أنجلينا جولي أنيقة في فستان أسود والكعب في نزهة مع باكس البالغ من العمر 15 عاماً وفيفيان البالغة من العمر عشرة أعوام في لوس أنجلوس

أنجلينا جولي أنيقة في فستان أسود والكعب في نزهة مع باكس البالغ من العمر 15 عاماً وفيفيان البالغة من العمر عشرة أعوام في لوس أنجلوس. لقد ظهرت بشكل علني نادر في مدينة نيويورك مع جميع الأطفال الستة الذين تشاركهم مع زوجها السابق براد بيت.

لكن يوم الأحد، تم مشاهدة أنجلينا جولي في لوس أنجلوس مع اثنان منهم فقط. الممثلة، البالغة من العمر 43 عاماً، نفذت بعض المهمات مع ابنها باكس، البالغ من العمر 15 عاماً، وابنتها فيفيان، البالغة من العمر عشرة أعوام.

خرجت جولي في فستان ماكسي أسود ارتدته مع كعب أسود. أضافت معطف طويل بني واقي من المطر، وزوج من النظارات الشمسية ذات إطار السلحفاة وتزينت بأقراط كبيرة من الألماس. تايلور سويفت ترتدي سترة القلب وحقيبة خصر من غوتشي وهي تخرج بعد كتابة مقال إيلي البريطانية

كان باكس يرتدي بلوزة ذات قبعة رماية ة جينز رمادي داكن مع أحذية رياضية سوداء وبيضاء. بدت فيفيان لطيفة في أفرول أزرق على تي شيرت أصفر اللون.

الحلوى: توقف الثلاثي بالإضافة إلى الحارس عند متجر الآيس كريم لبعض أكل المثلجات الباردة اللذيذة.

بالإضافة إلى باكس و فيفان، تشارك جولي توأم فيفان نوكس، و شيلوه، 12 عاماً، زهرا، 14 عاماً، وابن مادوكس، البالغ من العمر 17 عاماً، مع بيت.

في 25 فبراير، حضرت جولي والأطفال عرضاً خاصاً لفيلم نيتفلكس الجديد ذا بوي هو هارنيسد ذا ويند في مدينة نيويورك.

كانت هناك لاستضافة سؤال وجواب على المسرح مع كاتب الفيلم والمخرج والنجم تشيويتيل إيجيوفور ووليام كامكوامب، الذي كتب المذكرات التي يستند إليها الفيلم.

ويحكي قصة صبي في الثالثة عشرة من عمره في قرية أفريقية يتعلم كيفية صنع طاحونة هواء تستخدم لإنقاذ مجتمعه من المجاعة.

ما زالت أنجلينا تتفاوض على شروط طلاقها من براد بيت ولديها حالياً رعاية بدنية أولية لأطفال هذا الثنائي.

وفي نوفمبر، قال محامي أنجلينا: ‘تم الاتفاق على ترتيبات الحضانة منذ أسابيع، وتم توقيعها من قبل كلا الطرفين والقاضي’. وتابع المحامي: “إن الاتفاق، الذي يقوم على توصيات تقييم حضانة الطفل، يلغي الحاجة إلى المحاكمة”. انفصلا النجوم في عام 2016 بعد عامين من الزواج و 11 سنة معاً.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.