أنجلينا جولي ترتدي ملابس كاجوال أنيقة خلال يوم من التسوق في هوليوود مع ابنها باكس البالغ من العمر 15 عاماً

أنجلينا جولي ترتدي ملابس كاجوال أنيقة خلال يوم من التسوق في هوليوود مع ابنها باكس البالغ من العمر 15 عاماً. أثبتت أنجلينا جولي أنها أم عملية لجميع أطفالها الستة. وفي يوم السبت، قضت الممثلة المرموقة وقت ممتع، على انفراد مع ابنها باكس جولي-بيت البالغ من العمر 15 عاماً، أثناء التسوق في شارع ميلروز العصري في هوليود.

يبدو أن الثنائي كانا في حالة مزاجية رائعة حيث إنهما يبتسمان ابتسامات عريضة مبهجة قبل الذهاب إلى الداخل لتصفح متجر أوربان آوتفيترز. الأوقات السعيدة: كانت أنجلينا جولي، البالغة من العمر 43 عاماً، وابنها باكس جولي بيت، البالغ من العمر 15 عاماً، جميعهم يبتسمون بينما كانا يتسوقان على طول شارع ميلروز في هوليوود يوم السبت. أنجلينا جولي أنيقة في فستان أسود والكعب في نزهة مع باكس البالغ من العمر 15 عاماً وفيفيان البالغة من العمر عشرة أعوام في لوس أنجلوس

بدت نجمة ملافيسنت بستايلها الأنيق النموذجي، مرتدية بنطلون كابري أسود ضيق وبلوزة بيضاء. مع برد خفيف في الهواء، ارتدت معطف رمادي داكن طويل مع حذاء كعب أسود ونظارات شمسية داكنة. كانت تصفف شعرها البني الفاتح طويل وقامت بسحبه بشكل أنيق من وجهها إلى اليمين قليلاً، بينما كانت تتسوق مع باكس، الذي كان يرتدي الجينز الأزرق، وتي شيرت أسود، وأحذية رياضية من كونفيرس. دخل كل من الأم والابن بشكل عفوي إلى المتجر دون اهتمام كبير. لكن الأمر لم يستغرق طويلاً بالنسبة لأم باكس الشهيرة لجذب حشد صغير من المتفرجين.

قام العديد منهم بسحب هواتفهم لالتقاط الصور، والتي لم تكن تبدو وكأنها تزعج جولي. استمروا فقط في الابتسام والاستمتاع بوقتهم معاً. بعد قليل من الوقت في المتجر، ركز باكس على قطعتين، واشتراها، ثم غادرا. وبمجرد وصولهما إلى الشارع المزدحم، توقفت النجمة البالغة من العمر 43 عاماً لمصافحة عدد قليل من المعجبين، ثم ذهبت هي وابنها في طريقهما.  الأم الحنونة: يبدو أن والدة الستة مشغولة مع ابنها أثناء وقت التسوق. على البحث: ذهب الأم وابنه إلى اربن أوت فيترز للتصفح. جيجي حديد تقدم عرضاً راقياً في السترة حيث تنضم إلى اليساندرا أمبروسيو المرتدية بشكل غير رسمي في ميلانو

تشارك الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار أطفالها الستة – مادوكس، 17 عاماً، باكس، 15 عاماً، زهرا، 13 عاماً، شيلوه، 12 عاماً، وتوءم 10 أعوام نوكس وفيفين – مع براد بيت زوجها السابق. كانت هناك العديد من التقارير، والتي صدمت جولي وغضب بيت حضر حفل عيد الميلاد الخمسين لجنيفر أنيستون في غرب هوليوود في نهاية الأسبوع الماضي. وقال أحد الحاضرين إن الثنائي السابق تعانقا وأجرى محادثة خلال وقت بيت الوجيز في حفلة عيد الميلاد.

وقد سرت شائعات بأن نهاية زواجهما في عام 2005 كان يرجع جزئياً إلى علاقة الممثل المتنامية مع جولي بعد أن عمل الزوجان معاً على فيلم الإثارة الجاسوسي السيد والسيدة سميث في العام السابق. كان بيت وجولي قد انفصلا في عام 2016 وأخيراً توصلا إلى اتفاق حول شروط الطلاق والوصاية في العام الماضي.

تم ترك الدعوى وتفاصيل الاتفاقية سرية لحماية مصالح الأطفال الفضلى، على الرغم من أن ذكر أن الممثلة وافقت على صفقة أعطت بيت الرعاية المادية والقانونية المشتركة للأطفال. لا تملك جولي أكثر من أربعة أفلام جديدة أصبحت الآن في مرحلة ما بعد الإنتاج: ذا ون آند اونلي افان، ملافيسنت 2، كوم اواي، هو ويش مي ديد. معجب ودي: تجمع حشد صغير من الناس أثناء تسوقهم ؛ سلمت جولي بسعادة ثم ذهب الاثنان في طريقهما.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.