أنجلينا جولي تنضح بالأناقة في بلوزة بيضاء أنيقة وأحمر شفاه أحمر مثير

أنجلينا جولي تنضح بالأناقة في بلوزة بيضاء أنيقة وأحمر شفاه أحمر مثير في نزهة مع التوأمان . وهي معروفة بذوقها الساحر بالأناقة. وكانت أنجلينا جولي على قدر من سمعتها عندما شوهدت في رحلة تسوق في يوم بوكسينغ مع التوأمين نوكس وفيفيان، 10 سنوات، في لوس أنجلوس.

ولفت المرأة الفاتنة البالغة من العمر 43 عاماً شال داكن اللون مزين بشراشيب على قميص أبيض أنيق بأزرار، وهو ما أظهر قوامها النحيل الذي تحسد عليه.  لولو زوي عن الموسيقى والأسلوب الشخصي 

ارجعت شعرها الداكن خلف رأسها وأكسسواراتها مع النظارات الشمسية الطيار، مضيفة مسحة مشرقة من أحمر الشفاه القرمزي.

برزت السراويل السوداء خاصتها اللاصقة عليها ساقيها الممشوقة، وأكملت طقمها الأنيق الغير رسمي مع زوج من الكعب الصغير المطابق.

أنجلينا لديها ثلاثة أطفال حقيقيين مع زوجها السابق براد بيت – نوكس وفيفين، وكذلك ابنة شيلوه البالغة من العمر 12 عاماً.

مصادر معرفيه؛ الأسبوع الاول ، الاسبوع الثاني ، اعراض الحمل ، انغراس البويضه ، الحمل الكاذب ، علامات الحمل المبكر  ، افرازات الدورة وافرازات الحمل ، اعراض الحمل بولد ، صور ولادة طبيعية ، مراحل نمو الجنين بالصور ، عملية الولادة الطبيعية بالصور ، تسريع الولاده ، جرح الخياطة التام ، الولاده الطبيعيه ، الجدول الصيني ، طريقة الحمل بتوأم ، الدوره متاخره يومين ، نسبه هرمون الحمل بالدم ، هرمون الحمل ضعيف ، نزول الدوره قبل موعدها ، نزول المشيمه ، حكه المهبل ، الدوره بعد الدوفاستون ، الم المبيض الايمن ، تحليل الحمل بعد الترجيع ، اعراض بعد الترجيع ، الدوره متاخره شهرين ، الدوره متاخره اسبوع

الزوجان الأثنان اللذان تزوجا عام 2014 في قصرهما في فرنسا قبل تقديم طلب الطلاق في عام 2016، هما الوالدان المتبنيان لمادوكس، 17 عاماً، باكس، 15 عاماً، وزهرة، 13 عاماً.

وأصبح “برانجيلينا” زوجين بعد أن ترك براد زوجته الأولى جينيفر أنيستون في عام 2005 من أجل أنجلينا، مما أثار ضجة إعلامية.

بعد انفصالهما، نشبت معركة حضانة، لكن ممثل أنجلينا أخبرنا بأننا قد توصلنا إلى ترتيب في نوفمبر.  أنجلينا جولي ترتدي ملابس كاجوال أنيقة خلال يوم من التسوق في هوليوود مع ابنها باكس البالغ من العمر 15 عاماً

“وافقت أنجلينا على صفقة تمنح براد الحضانة المادية والقانونية المشتركة للأطفال”، أوضح أحد المطلعين على بواطن الأمور، قائلاً: “حصل براد على ما أراد”.

تكملة لفيلم أنجلينا 2014 ذو النجاح الهائل ميلفيشنت حالياً في مرحلة ما بعد الإنتاج لإصداره في عام 220، وفقاً ل اي ام دي بي.

تقوم أيضاً ببطولة في بيتر بان و أليس في بلاد العجائب باشتراك النسخة التجريبية ل كم أواي وسط فريق تمثيل يشمل مايكل كين، جوجو مباثا راو، ديفيد أويلو.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.