إيما ويليس تبدو أنيقة دون عناء في بدلة رمادية وهي تحضر إطلاق مجموعة الملابس

إيما ويليس تبدو أنيقة دون عناء في بدلة رمادية وهي تحضر إطلاق مجموعة الملابس. وهي تشتهر بإحساسها البسيط والأنيق في الستايل. وكانت إيما ويليس أفضل إعلان لها عندما حضرت حفل إطلاق مجموعة الملابس الجديدة التالية في لندن يوم الثلاثاء.

ارتدت المذيعة، البالغة من العمر 42 عاماً، ملابس أنيقة في بدلتها الرائعة، وارتدت مع المظهر تي شيرت أبيض عادي. ارتدت إيما ملابس كاجوال، ووضعت يد واحدة في جيب بنطلونها عندما عرضت المظهر الجميل. أضافت المزيد من الراحة إلى ملابسها بفضل زوج من الأحذية الرياضية البيضاء العصرية.

أبقت المذيعة التلفزيونية مكياجها بسيط للنزهة، واختيار أساس غير لامع ومسحة من أحمر الشفاه الوردي. أخذت مكان الصدارة في هذا الحدث، حيث ظهرت على الأريكة وهي تستعد لعرض مجموعتها الجديدة. تزوجت إيما من نجم باستد مات ويليس منذ عام 2018 وأصبح الثنائي والدين ل إيزابيل، تسعة أعوام، أيس، سبعة أعوام، وتريكس، عامان.

وقد اعترفت مقدمة برنامج بيج براذر سابقاً بأنه كان من اللطيف الحصول على مزيد من الوقت في المنزل معهم في الآونة الأخيرة بعد أن تم قطع بيج براذر من تشانل 5. 

قالت: “لقد كان من الجميل أن يكون لديك فترة طويلة من الوقت في المنزل مع الأطفال ولكن أنا شخص يحب أن يظل مشغولاً. أنا افتقده. أنا حقاً، أفتقده. تجلس جميلة: تجلس إيما على أريكة حيث أنها مستعدة لمناقشة كل شيء عن الموضة.

قدمت إيما أول سلسلة مدنية لها من بيج براذر في عام 2013، لتحل محل بريان داولينج الذي كان على رأس العرض بعد انتقاله إلى تشانل 5 في عام 2011. جيجي حديد تواصل عرضها الأنيق في معطف بألوان قوس قزح نابض بالحياة أثناء مغادرتها فندقها للسفر إلى نيويورك

وقد قدمت مسلسلين مشهورين في العام منذ ذلك الحين، عرض أحدهما في يناير وأخرى في الصيف بعد انتهاء السلسلة المدنية، عادة في أغسطس. في حين أنه كان تغييرًا غريبًا بالنسبة لـ إيما لم يعد لديها العرض، إلا أنها اعترفت بأنها حصلت على الكثير من الوقت في المنزل أكثر من المعتاد.

ومع ذلك، اعترفت النجمة التلفزيونية أيضاً أنها أصيبت بخيبة أمل لتلقي أخبار نهاية العرض في وقت قصير، وتدعي أنها لم يتم إخبارها حتى يوم إطلاق الحلقة الأخيرة في سبتمبر.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.