ابنة كيم كارداشيان شيكاغو ويست تصنع اول ظهور لها عارضة كي كي دبليو بيوتي

ابنة كيم كارداشيان شيكاغو ويست تصنع اول ظهور لها عارضة كي كي دبليو بيوتي. قد تبلغ ابنة كيم كارداشيان من العمر تسعة أشهر فقط، ولكن شيكاغو ويست صنعت بالفعل أول ظهور لها كعارضة ل كي كي دبليو بيوتي.

دخلت كيم كارداشيان إلى إنستغرام يوم الجمعة لنشر صورة وهي تحتضن أصغر أطفالها لحملة الجمال الأخيرة الخاصة بها. في الصورة، يمكن رؤية نجمة مواكبة عائلة كارداشيان وهي تضع الطفلة قريبة من صدرها. في هذه الأثناء، تبدو شيكاغو مرتاحة لأنها تتكئ على أمها ومستلقية بشكل حالم على حجرها وتغمض عينيها.

كيم أيضاً ترتدي زوج من السراويل المعدنية الوردية لمطابقة لظلال العيون التي تروج لها. كيم وكلوي كارداشيان في عرض الأرداف البارزه في بنطلون مطاطي ضيق

“طفلتي الملائكية!” كيم تعلق على الصورة. ” تستعرض الآي شادو الجديد في فلاشنج لايتس كولكشن الذي يستخدم فلاشي وهاي كي متوفرة في KKWbeauty.com.”

كما أنها تقدم تحية لمصورها المصور ديفيد لاشابيل، بالإضافة إلى فريق تجميلها، سام فيزر وكريس أبلتون.

شيكاغو ليست الوحيدة في العائلة المشهورة التي تحجز حفلة عرض أزياء في سن مبكرة. في عام 2017، غطت نورث أول مجلة لها وتم عرضها بجانب والدتها للمقابلة. بعد ذلك، في شهر يوليو، أول عرض لابنة كيم مع جدتها، كريس جينر، ووالدتها لحملة فيندي مي آند ماي بيكابو. كما تصورت  لبازار هاربر مع شقيقها سانت ويست، ووالدها، كاني ويست، في أغسطس، ومشت على المدرج في سبتمبر حيث كان ذلك مفاجئاً، خلال عرض للأزياء في باسيفيك باليسيدز، كاليفورنيا.

وبالطبع، لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئاً بالنظر إلى والدين الأطفال الذين هما في عالم الموضة والأزياء. على أي حال، والدهم هو رئيس شركة ييزي وكان من المعروف أن كيم تتصدر العناوين الرئيسية لمظاهرها على السجادة الحمراء . بالإضافة إلى ذلك، فإن خالتها كيندال جينر تعرف الكثير ولديها خبرة واسعة عن عالم الأزياء.

لا يمكننا الانتظار لرؤية ما ستفعله عارضة الأزياء الصغيرة بعد ذلك!

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.