ارتدت كايا جربر نفس سترة الأم سيندي كروفورد

ارتدت كايا جربر نفس سترة الأم سيندي كروفورد. في  الوقت الحالي ، ليس سراً أن كايا جربر وأمي سيندي كروفورد يمكن أن يمروا أحيانًا بالأخوات. لا يبدو زوج الأم / الابنة متشابهين فحسب ، بل يعملان أيضًا في نفس الصناعة مثل عارضات الأزياء الخارقات المشهورات. وفي منشور حديث على Instagram ، لفتت سيندي بعض الانتباه إلى مدى قوة التشابه.

شاركت صورة كايا وهي ترتدي سترة قصيرة من Ralph Lauren مع العلم الأمريكي مزين على المقدمة – نفس المقاس الذي ارتدته على غلاف Elle لعام 1994 لالتقاط صورة. “الطفل سرق مظهري! elleusa بين الحين والآخر ، علقت سيندي على سلسلة الموافقة المسبقة عن علم ، والتي تضمنت أيضًا لقطة من صورة الغلاف الأصلية. في كلتا الصورتين ، كانت الأم وابنتها ترتديان الجينز ، وأيديهما مدسوسة في جيوبهما. إنها حقًا لحظة توأمة مبدعة – وليست لحظة غير مألوفة بالنسبة للثنائي العائلي. محدد عيون هايلي بيبر ديب جرين هو أهداف موسم الحفلة

من المعروف أن كايا وسيندي يتشاركان الملابس ويحضران أحداث السجادة الحمراء معًا ، والتي تعكس جميعها علاقتهما الوثيقة وديناميكيتهما الداعمة. في مقابلة في وقت سابق من هذا الخريف ، كشفت كايا أن والدتها شاركت حتى في رحلتها في قصة الرعب الأمريكية ، حيث قرأت مشاهد معها من أجل الاختبار المسجل. “كما يمكنك أن تتخيل ، [كان] من غير المريح بعض الشيء أن أفعل ذلك مع أمي ،” قالت كايا لـ Entertainment Tonight مرة أخرى في أكتوبر ، مشاركة أن سيندي ساعدتها في أداء مشهد باهتمام حب شخصيتها. “لكنها كانت جنديًا وساعدتني كثيرًا.”

وليس عامة الناس فقط من لاحظ التشابه المذهل بين كايا وأمها ؛ انفتحت العارضة البالغة من العمر 20 عامًا أيضًا حول أوجه التشابه في مقال كتبته لمجلة Vogue في عام 2019. “كان من المعتاد أنني لم أشاهدها على الإطلاق ، لكنني الآن سألقي نظرة على صورة ويجب أن ألتقطها قالت: “لحظة قبل أن تدرك أي واحد منا هو” ، مضيفة ، “مع تقدمي في السن ، يحدث الأمر أكثر وليس مجرد شيء مرئي: إنه كل شيء من سلوكياتنا إلى أصواتنا.” وكما سيتضح ، فإن مذاقهم في البلوزات القصيرة والجينز أيضًا.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.