الأمير هاري يدعو الطفل الملكي ‘النتوء الصغير خاصتنا

الأمير هاري يدعو الطفل الملكي ‘النتوء الصغير خاصتنا’ أجمل شيء سوف تسمعه اليوم. استعدوا للبكاء، لأن الأمير هاري يتحدث عن الطفل الملكي مرة أخرى.

بعد إعلان حمل ميغان ماركل في بداية الجولة الملكية، من المفهوم أن الأمير هاري قد تحدث عن مشاعره وحماسه حول الطفل الملكي في مناسبات عديدة. مع موعد وصول ربيع 2019، سيكون لدى ميغان وهاري بضعة أشهر أخرى للانتظار حتى يتمكنوا من الترحيب بطفلهم الأول، لكن دوق ساسكس لا يستطيع الانتظار.

عند وصوله إلى حديقة أبل تاسمان الوطنية في نيوزيلندا، حيث كان  يغطي ميغان من المطر بمضلة، خاطب الأمير هاري الحشد قائلاً (عبر اسم الموقع): ” بالنيابة عن نفسي وزوجتي والنتوء الصغير الخاص بنا، نحن ممتنون للغاية لكوننا هنا، ونحمل البركات من جدتي الملكة وعائلتنا، ونحن ممتنون لكرم ضيافتكم ولعملكم الرائع لرعاية هذا المكان الجميل.”

أساساً، الأمير هاري يدعو فعلاً طفله الجديد “نتوءنا الصغير”، وإذا كنت قد سمعت أي شيء رائع أكثر من ذلك، فأنا بحاجة لمعرفة ذلك. أيضاً، هناك فيديو لتلك اللحظة، والذي سيؤثر فيك تماماً:  ميغان ماركل تقوم بإلقاء خطاب حول حق المرأة في التصويت

كالمعتاد، بدا كل من ميغان والأمير هاري ليس أقل من جذابين وهما يمشيان في حديقة أبل تاسمان الوطنية في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا. لزيارة بعض من أهم جهود البلاد في الصيانة والمحافظة، وكان الدوق والدوقة في حالة معنوية جيدة للغاية حيث التقطا صوراً في المنظر الطبيعي معاً:  

من المحزن أن الجولة الملكية تقترب من نهايتها قريباً، لكننا جميعاً ننتظر ونتطلع لوصول “نتوء ” هاري وميغان الصغير.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.