انفصال كورتني كارداشيان ولوكا سابات : يقول المصدر كانت مجرد علاقة مؤقتة ممتعة

انفصال كورتني كارداشيان ولوكا سابات : يقول المصدر ‘ كانت مجرد علاقة مؤقتة ممتعة ‘ تم الانفصال بين كورتني كارداشيان ولوكا سابات.

يخبر المصدر ، بعد مواعدة بشكل غير منتظم لبضعة أشهر، لم يعد كل من كارداشيان وسابات يقضيان وقتاً معاً.

“لم تعد كورتني ترى لوكا”، كما يقول المصدر. “لقد كانت علاقة مؤقتة ممتعة بالنسبة لها، ولكن لم تكن بالأمر المهم.”ومن المؤكد أن كارداشيان ليست حزينة على الانفصال.

يضيف المصدر، “لديها أشياء أكثر أهمية للتركيز عليها، مثل أطفالها وعملها. كورتني بأفضل حال. “إنها تتطلع إلى قضاء جميع العطلات الممتعة.

وارتبط كل من كارداشيان البالغة من العمر 39 عاماً وسابات البالغ من العمر 20 عاماً لأول مرة بعد عطلة نهاية اسبوع سريعة في سبتمبر اخذتهما من لوس أنجلوس الى شيكاغو. وقد شوهدا خارج مطعم ذا نايس جاي في لوس أنجلوس غرب هوليوود في يوم الجمعة وفي تاو شيكاغو وفي فندق للحفلات في شيكاغو يوم السبت.

تم تصويرهما في وقت سابق وهما يتسوقان، ويحضران إلى الكنيسة ويتنزهان مع كيندال جينر وأنور حديد. التقى الاثنان بعد فترة قصيرة من انفصال كارداشيان عن يونس بندجيما في أغسطس. كيم كارداشيان تنشر صوراً جديدة لطيفة لأفضل صديقات شيكاغو وترو 

أخبر مصدر سابقاً أن المقربين لكارداشيان اعتقدوا أن سابات كان تغييراً إيجابياً من بندجيما. وقال المصدر: “جميع أصدقائهم يعرفون أنها غارقة في حب لوكا”.

وأضاف المصدر “لم يحب أي من أصدقائها يونس، وكلهم يحبون لوكا رغم أنه فقط يبلغ من العمر 20 عاماً!”. “إنهم يعتقدون أنه جيد بالنسبة لها، وهو رجل قوي جداً ومهذب ومتواضع”.

ذهبت كارداشيان مؤخراً في رحلة عائلية إلى بالي مع شقيقاتها كلوي كارداشيان وكيم كارداشيان ويست.

كما انضم سكوت ديسك صديق كارداشيان السابق إلى نجمة الواقع في العطلة مع أطفالهما الثلاثة: ماسون، 8 سنوات ، بينيلوب، 6 سنوات، وريجن ، سنوات3.

“شكراً لك بالي من أجل السعادة والسلام”، علقت كارداشيان على سلسلة من الصور من الرحلة.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.