باريس هيلتون تذهل في الفستان المطرز بالذهبي و الأسود وهي تجتمع مع  المتسابقين السابقين في بيست فريند فور ايفر في لندن

باريس هيلتون تذهل في الفستان المطرز بالذهبي و الأسود وهي تجتمع مع  المتسابقين السابقين في بيست فريند فور ايفر في لندن. إنها غالباً ما ترتدي ملابس براقة في العديد من السهرات.

وكان العمل كالمعتاد بالنسبة لباريس هيلتون حيث جذبت الأنظار في فستان مطرز مذهل خلال ليلة في لندن مع المتسابقين سابقين في بيست فريند فور ايفر.

ارتدت الوريثة البالغة من العمر 38 عامًا فستان قصير كان يتميز بأشرطة سوداء كثيفة ومزين بأزرار ذهبية لامعة. ارتدت النجمة مع مظهرها مع حقيبة يد سوداء مع سلسلة ذهبية وارتفاع إضافي لإطارها مع الحذاء الذهبي والأسود ذو الكعب العالي جداً.

لا تكتفي بفستان وأحذية ذهبية فقط، أضافت عدة أساور ذهبية إلى ذراعها وأقراط مطابقة وخاتم. تم تسريح شعر باريس الأشقر في بوب أشقر ناعم، في حين تم تطبيق مكياجها الرائع بشكل مثالي.

بدت الإجتماعية بمعنويات عالية أثناء احتفالها مع زملائها النجوم السابقين، حيث بدأت الليلة مع المشروبات قبل الانتقال إلى ملهى بانك الليلي. بريانكا تشوبرا ترتدي مع  بلوزة رمادية داكنة وبنطلون معطف سماوي طويل بينما تخرج في مدينة نيويورك

بعد الاستمتاع ببعض الوقت في الملهى الليلي، انتقلت المجموعة بعد ذلك إلى مزار المشاهير الشهير بوجيس. برنامج باريس هيلتون التليفزيوني الواقعي ماي بيست فريند فور ايفر استمر من 2008-2009 وشاهدت 16 متسابقًا يتنافسون ليصبحوا أفضل صديق لها.

يأتي مظهر باريس للحفلة بعد يوم واحد فقط من تفوقها على الأناقة في فستان أبيض أنيق للغاية وهي تحضر افتتاح متجر ام سي ام الجديد في بيفرلي هيلز يوم الخميس.

وانضمت إليها شقيقتها نيكي هيلتون، البالغة من العمر 35 عاماً، وأمها كاثي هيلتون، البالغة من العمر 60 عاماً، في ملابس سوداء مطابقة. بدت نجمة سيمبل لايف ذات الطول خمسة أقدام وثمانية بوصة رائعة في فستانها الكلاسيكي مع منصات الكتف القوية.

كان الفستان الأبيض منخفض العنق عليها نمط طباعة ليوبار أبيض مصفر. ارتدت وريثة المشاهير تسريحة شعر أطول في السهرة، مصففة خصلاتها الذهبية فوق كتفيها، وارتدت زوج رائع من الأقراط المرصعة بالجواهر.

أخبرت النجمة مؤخرًا كيف “لم يكن لديها وقت للحب” في الوقت الحالي بعد انفصالها عن خطيبها كريس زيلكا في نوفمبر. أخبرت : “ليس لدي وقت للحب الآن. أحصل بصعوبة على الوقت لنفسي. وتابعت قائلة: “إنني أسافر باستمرار لأكثر من 250 يومًا في السنة، ولم أذهب إلى المنزل أبدًا بالكاد، مع التركيز على نفسي وعلى أعمالي وأصدقائي”.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.