باريس هيلتون ونيكي هيلتون تبدوان مذهلتان في تنسيق الفساتين الموردة في عرض اوسكار دي لا رنتا في أسبوع نيويورك للموضة

باريس هيلتون ونيكي هيلتون تبدوان مذهلتان في تنسيق الفساتين الموردة في عرض اوسكار دي لا رنتا في أسبوع نيويورك للموضة. خرجت باريس هيلتون مع شقيقتها نيكي لدعم أوسكار دي لا رنتا في أسبوع الموضة في نيويورك.

في حين أن الأخوات الشخصيات البارزات في المجتمع لم تكن متطابقات تماماً، إلا أنهن كن ينسقن بالتأكيد في مطبوعات زهرية خفيفة. بدت الأختان مذهلتان في هذا الحدث، الذي عقد في مبنى كونارد في مدينة نيويورك. كانت باريس، البالغة من العمر 37 عاماً، ترتدي فستاناً أبيض مع خصلاتها الشقراء التي تغطي الأشرطة، مع تصميم مطبوع بالأزهار الحمراء. كانت تحمل حقيبة بيضاء مطابقة مع تصميم زهري أحمر ومقبض عنابي يشبه وصلات السلسلة. توجت الأيقونة مظهرها مع زوج من الكعب اللحمي.

كانت شقيقة باريس نيكي، البالغة من العمر 35 عاماً، ترتدي فستاناً أزرق بطول الركبة مع حافة مشرشره. كما كان لديها سترة بيضاء ذات تصاميم زهرية تتدلى من كتفيها، وكان شعرها مربوطاً للخلف في شكل كعكة وأقراط بيضاء. أكملت نيكي مظهرها مع زوج من الأحذية الكعب الزرقاء في حين تحمل محفظة فريدة من نوعها مع سلسلة ملفوفة حول يدها.

في وقت سابق من يوم الثلاثاء، سارت باريس على المدرج كجزء من عرض الشقراوات خلال أسبوع نيويورك للموضة، ارتدت بدلة فضية تقليدية مزينة. يوم الاثنين، كانت ترتدي فستان على شكل نسيج العنكبوت أسود شفاف في معرض فيليب بلين كجزء من أسبوع نيويورك للموضة.  جينيفر لوبيز تعطي نظرة خاطفة على بطنها المشدود بينما تتجول حول ميامي في بلوزة برتقالي قصيرة

كما تم تصوير باريس ونيكي معاً في عرض أليس أوليفيا في نيويورك، مع باريس في فستان أسود من طراز بوهو و نيكي مرتدية بنطلون أرجواني من ” ميامي فايس”. كانت الحياة الشخصية لباريس في دائرة الضوء العام الماضي، حيث اختطبت من الممثل كريس زيلكا في يناير 2018.

انتهت الخطوبة في نوفمبر 2018، حيث أخبرت باريس في مقابلة أنها “لا تفكر حتى في المواعدة” بعد الخطوبة. تزوج نيكي من جيمس روتشيلد منذ يوليو 2015، مع ابنتين، هما ليلي غريس فيكتوريا عامان تيدي مارلين وعمرها عام. في وقت سابق من الأسبوع، ظهرت نيكي وباريس مرة أخرى كثنائي في عرض أليس + أوليفيا – الذي حضره شقيقهما بارون أيضاً مع زوجته تيسا.

الثنائي الأنيق: حضرت بارون حفلة أسبوع نيويورك للأزياء ديلي فرونت رو × ام سي ام في استوديوهات باير 59 يوم السبت مع زوجته تيسا. نجم الأزياء: كارولين داور، مؤثرة الموضة، كانت أيضاً حاضرة في هذا الحدث، واغتنمت الفرصة لتظهر مع دمية تيدي الشهيرة.

الترفيه: أبقى الفنان المسرحي الضيوف مستمتعين بطرائفة. تقديم عرضاً! إنها سرعان ما خلعت الجاكيت المثير وأدت أمام بعض أمتعة ام سي ام ولعب الأطفال.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.