بريانكا تشوبرا ترتدي مع  بلوزة رمادية داكنة وبنطلون معطف سماوي طويل بينما تخرج في مدينة نيويورك

بريانكا تشوبرا ترتدي مع  بلوزة رمادية داكنة وبنطلون معطف سماوي طويل بينما تخرج في مدينة نيويورك. لقد عقدت القران العام الماضي مع نيك جوناس في الهند بمراسم هندوسية تقليدية ومسيحية.

وبعد مرور ثلاثة أشهر، شوهدت بريانكا تشوبرا وهي تخرج من دون زوجها في مدينة نيويورك. الممثلة المذهلة البالغة من العمر 36 عامًا بدت أنيقة في بنطلون رمادي داكن اللون مع بلوزة عليها زر في الأعلى، مضيفةً معطفًا طويلاً سماوي قزحي اللون حريري مع كعب جلد الثعبان.

وضعت نجمة كوانتيكو بلوزتها الشفافة نوعاً ما في خصر بنطلونها الفضفاض في نفس اللون – من قبل فيراغامو. وضعت بريانكا على البلوزة معطف سماوي يصل إلى ركبتيها؛ مشت على الرصيف في كعب جلد الثعبان الأصفر والأسود.

 أضافت المذهلة خاتم زفافها الماسي بالإضافة إلى حقيبة يد من جلد الثعبان بألوان صفراء وبنية. سرحت بريانكا خصلاتها بشكل فضفاض حولها وفي أمواج، بلمسة من أحمر الشفاه غير اللامع اللحمي على شفتيها وأحمر الخدود الوردي على وجنتيها. جايمي كينغ تظهر لأول مرة شعرها القصير البوب الحاد حيث إنها تضفي مظهرًا أنيقًا

أثناء تواجدها على ذا فيو يوم الثلاثاء، قالت بريانكا إنها لا تعرف كيفية الطهي، وهو أمر أخبرته نيك قبل الزواج. وقالت في البرنامج “إنه من منزل جنوبي جيد حيث صنعت والدته الطعام، وأنا لست كذلك.”. “أنا زوجة فضيعة بهذا المعنى”، مضيفة أنها تعرف كيف تصنع البيض والقهوة.

قالت بريانكا على ذا فيو أنها أحببت الطريقة التي رد فيها لافتقارها لمهارات الطهي: “عندما أخبرته أنني لا أستطيع الطهي، قال:” لا تقلقي عزيزتي، وأنا كذلك لا أستطيع.” قالت أيضًا أن ” شعور الزواج مختلف تمامًا، إنه يشبه العائلة التي تختارها”.

أوضحت النجمة كيف انتهى بها المطاف في الفيديو المصور للموسيقى ساكر لجوناس براذرز، إلى جانب خطيبة جو جوناس صوفي تيرنر وزوجة كيفين جوناس دانييل.

قالت: “لقد كانت في الواقع مجرد محادثة على طاولة العشاء وكنا نتحدث عن فتيات الفيديو ونظر الفتيان حول الطاولة ونظروا إلينا وكانوا يقولون،” انظر ممن نحن متزوجين. ” وهذا هو ما حدث “. أضافت، “لقد صورنا على مدى يومين في قلعة حيث تم تصوير فيفورايت،”.

سئلت تشوبرا عن كيفية تعاملها مع الفشل وتبين أنه مع السكر. “أنا أكره الفشل، لا أحد يحبه، آكل آيس كريم مزدوج عندما يفشل الفيلم، فأنا مثل أي شخص آخر. ولكن عليك أن تدلل نفسك. ثم قالت، “الفشل يعلمك”.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *