بريتني سبيرز تودع شعرها الأشقر المتميز الذي يصبغ شعرها باللون البنفسجي

بريتني سبيرز تودع شعرها الأشقر المتميز الذي يصبغ شعرها باللون البنفسجي. بريتني سبيرز  تشعر باللون الأرجواني. أخذت أسطورة البوب ​​استراحة من شعرها الأشقر الذهبي الشهير وقررت تغيير الأمور بظل بنفسجي. 

أظهرت بريتني اللون الجديد  في مقطع فيديو  تم نشره على Instagram ، ويمكنك أن ترى بوضوح أن ذيل حصانها الكامل المتموج هو لون أرجواني. (لا تزال جذورها شقراء). كتبت عن تغير اللون: “ها أنا بشعر أرجواني”. “أنا أشعر بالملل ، حسناً ؟؟ مللت جداً لذلك قالت فتاة أظافري افعليها !!!! فتاة .. لقد فعلت ذلك ولكني لست متأكدة أنني أحب ذلك ولكن مهلا … ها أنا في فستان قصير 100 دولار مع حذائي. ” قامت بريتني بإكسسوارات شعرها الأرجواني الجديد بزوج من الأحذية الحمراء التي تصل إلى الركبة وفستان أسود برقبة عميقة على شكل حرف V. شاركت جيجي حديد صورة لزي ابنتها المصنوع بالكامل من الدنيم

هذه ليست المرة الأولى التي تغمر فيها بريتني أصابع قدميها في عالم صبغ الباستيل. في أواخر عام 2020 ، هزت الذهب الوردي لبضعة أسابيع ، وفي عام 2015 ، ظهرت لأول مرة في  شعر حورية البحر باللونين الأخضر والأرجواني.  لقد عادت أيضًا إلى الجانب المظلم عدة مرات في السنوات الأخيرة ، وعندما  خطبت  خطيبها سام أصغري ، كانت لديها قطع حمراء زاهية في أشقرها. ومع ذلك ، تعود بريتني دائمًا إلى شقراء توقيعها المشرقة ، على الرغم من أنها تبدو رائعة في أي ظل تختاره.

سارع المعجبون إلى إغراق تعليقاتها بالثناء على اللون الأرجواني الجديد. كتب أحدهم “أحب الشعر الأرجواني” مضيفًا رمز القلب الأرجواني. وكتب آخر “أنا أحب شعرك”. “أنت جورج”. على الرغم من أننا لا نعرف إلى متى سيبقى اللون الأرجواني حوله – فهو خفيف جدًا ، لذلك من المحتمل أن يتلاشى في غضون أسابيع قليلة! – نحن نحب هذا المظهر الجديد لأميرة البوب.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.