بيلا حديد تبدو رائعة في قميص أبيض وبنطلون كريمي اللون أثناء وصولها إلى متجر لويس فويتون خلال أسبوع الموضة في باريس

بيلا حديد تبدو رائعة في قميص أبيض وبنطلون كريمي اللون أثناء وصولها إلى متجر لويس فويتون خلال أسبوع الموضة في باريس. وقد اعترفت مؤخراً بأنها تفتقد صديقها ذا ويكند أثناء العمل في أوروبا.

وكانت بيلا حديد تضع وجه شجاع عندما خرجت في باريس خلال أسبوع الموضة يوم الاثنين، مما تسبب في ضجة عندما وصلت إلى متجر لويس فويتون للقياس.

بدت العارضة، البالغة من العمر 22 عاماً، فائقة الأناقة في سترة مستوحاة من البلوزة باللون الأبيض، مع أزرار مميزة، حيث غادرت متجر المصمم. 

ارتدت بيلا مع بلوزتها الأنيقة بنطلون فضفاض باللون الكريمي، الذي تم وضعه في مكانه بحزام جلدي أسود. كانت تزين الملابس من خلال ارتدائها بعض الأحذية الرياضية البيضاء الكبيرة وسحبت شعرها من وجهها برباط شعر. جيجي حديد تبدو جريئة باللون الأصفر حيث تنضم لأختها بيلا لحفل عشاء خلال أسبوع الموضة في باريس

لم يكن باستطاعة عارضة الأزياء الاستغناء عن النظارات الشمسية المميزة الصغيرة، حيث ارتدت زوجاً أصفر اللون من أجل النزهة.

في اليوم السابق، انتقلت بيلا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإظهار مدى افتقادها إلى صديقها ذا ويكند.

وظلت عارضة الازياء الشهيرة مشغولة في عرض حيدر أكرمان، لكنها لا تزال تشارك صورة لها وصديقها مع تعليق رائع. قالت حديد في صورة قصة إنستغرام، حيث شوهدت إلى جانب صديقها “اشتقت إليك”. 

المفضلة للمعجب: كانت بيلا سعيدة جدًا بالتوقف لالتقاط صور سيلفي مع المعجبين والدردشة حول يومها. لمسة أنيقة: كان على بلوزتها أزرار كاميو لطيفة مستوحاة من العصر الفيكتوري.

كانت بيلا ترتدي معطفاً أسود ونظارات شمسية سوداء أثناء احتضانها ل ذا ويكند، الذي كان له معطف أسود وقبعة بيسبول برتقالية اللون.

وقد تصدرت عناوين الصحف يوم الخميس عندما دخلت قصتها على موقع إنستغرام للكشف عن “الحمى 101 ليست لطيفة عند المشي على المدرج”.

ومع ذلك، بصرف النظر عن الحمى، إلا أنها لا تزال تمضي قدماً في عرض “أوف وايت” ريدي تو وير في أسبوع الموضة في باريس. يتواعد كل من حديد وذا ويكند (الاسم الحقيقي أبيل ماكونين تسفاي)، البالغ من العمر 29 عاماً، منذ 2015.

شوهد الثنائي لأول مرة في كواتشيلا، مع مصادر تقول أنهما كانا، “يتنزها في كواتشيلا ويتغازلان كثيراً.” بعد بضعة أشهر، احتفل المغني بعيد ميلاد بيلا التاسع عشر من خلال شرائه لها جرو جديد من نوع يورك.

قاموا بعمل ظهورهما الرسمي لأول مره على السجادة الحمراء في جوائز جرامي 2016، حيث قالت حديد أنها تريد دعم صديقها.

قالت حديد: “لقد كانت ليلة كبيرة بالنسبة له. لقد عمل بجد، وقام بعمل جيد في تلك الليلة. كصديقة، كنت أريد أن أكون هناك لدعمه.” وأضافت في مقابلة مع جلمور “إن رؤيته سعيدًا للغاية عندما فاز بجائزة جرامي جعلني سعيدة جدًا”.

انفصل الثنائي لأول مرة في نوفمبر 2016، ولكن بعد بضعة أسابيع، عادا لبعض في عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء.

واعد ذا ويكند بعد ذلك سيلينا غوميز لمدة 10 أشهر في عام 2016 قبل الانفصال، وبعد أسابيع قليلة، شوهد المغني يغادر شقة العارضة في نيويورك. بعد عدة أشهر، في أبريل عام 2018، تم مشاهدتهما في كواتشيلا مرة أخرى، مع بعضهم البعض.

كان كل من ذا ويكند و بيلا يجلسان على حضن كل منهما الآخر وعلى امتداد كل منهما طوال الليل. لقد بدو بالتأكيد وكأنهم عادوا لبعض “.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.