بيلا حديد تبدو كاجوال دون عناء في قميص كبير الحجم حيث تستمتع برحلة قصيرة خلال أسبوع الموضة في باريس

بيلا حديد تبدو كاجوال دون عناء في قميص كبير الحجم حيث تستمتع برحلة قصيرة خلال أسبوع الموضة في باريس. وقد ظلت ملتزمة بجدولها المليء المزدحم والمليء بأكثر عروض الأزياء إثارة وحفلات ساحرة.

ولم تبدي بيلا حديد أي علامات على التباطؤ في الوقت الذي خرجت فيه من فندقها في الملابس السوداء بالكامل خلال أسبوع الموضة في باريس في فرنسا يوم الجمعة.

اختارت عارضة الأزياء الرائعة، البالغة من العمر 23 عاماً، الأناقة غير الرسمية حيث كانت ترتدي قميصًا كبيرًا على بلوزة سوداء ذات ياقة مدورة وبنطلون ضيق. لطالما تبدو دائماً لامعة على المدرج، وضعت ملكة المنصة، شفاهًا لامعة على مكياجها.

على الرغم من عدم وجود أي إشارات على وجود أشعة الشمس، إلا أن بيلا لم تتخلى عن الأمل في اصطياد بعض الأشعة حيث كانت تحمي عينيها باستخدام نظارات طيار شمسية. جوليان هوف تبدو وكأنها خرجت من الماتريكس مع معطفها الأسود الواقي من المطر والنظارات الداكنة أثناء الخروج في لوس أنجلوس

أثبتت أنها لا تتوقف، فكانت العارضة ذات الشعر البني تحمل هاتفها الأيفون أثناء تنقّلها في الشوارع في أسبوع الموضة في باريس.

وسط جدول أعمالها المزدحم، وجدت بيلا وقتاً لإحياء علاقاتها الرومانسية مع ذا ويكند منذ ربيع العام الماضي.

قام الثنائي في البداية بالتواعد لعامي 2015 و 2016 قبل أن يفترقا لفترة من الزمن؛ كان ذا ويكند في علاقة رومانسية مع سيلينا غوميز بينما كانا منفصلين.

في هذه الأثناء، ألقت بيلا نفسها في مسيرتها في مجال العرض، حيث عملت على تخطي حزنها الشديد بدون رجل جديد.

في الآونة الأخيرة، سافرت بيلا في جميع أنحاء العالم حيث تلعب دورًا محوريًا في أسابيع الموضة المرموقة الأربعة من العام من ميلانو إلى باريس.

وقد عملت هذه العارضة بجد حيث انضمت إلى مجموعة من العارضات الجميلات على ماركات المصممين بما في ذلك أختها جيجي وكايا جربر وإيرينا شايك.

مع كل السفر الذي يتركها مرهقة، وضعت بيلا أسرار جمالها التي تحافظ على مظهر وجهها نضراً عند الوصول.

أخبرت فوغ العام الماضي: “أسافر كثيراً وأعمل غالبًا بشكل مباشر بعد الهبوط. أستخدم نصيحة أمي، وأحافظ على بشرتي جيدة كما يمكن أن تكون.

“لذا على متن الطائرة، أغسل وجهي بمجرد أن أصعد، لدي كل السيروم وكريمتي الليلية. ثم أغفو وأقوم بذلك مرة أخرى عندما أستيقظ.

“لذلك عندما أغادر الطائرة، وجهي مرتاح بشكل جيد ومرطب. ولدي دائماً خافي عيوب معي، خاصةً عندما أكون متعبة جدًا ويكون هناك الهالات السوداء هذه حول العين”.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.