تايلور سويفت ترتدي سترة القلب وحقيبة خصر من غوتشي وهي تخرج بعد كتابة مقال إيلي البريطانية

تايلور سويفت ترتدي سترة القلب وحقيبة خصر من غوتشي وهي تخرج بعد كتابة مقال إيلي البريطانية. أعطت تايلور سويفت حساً رومانسياً بملابسها عندما شوهدت في عطلة نهاية الأسبوع في لوس أنجلوس.

ارتدت نجمة البوب ​​البالغة من العمر 29 عاماً سترة صوفية زرقاء اللون مع قلب أبيض ونماذج صاعقة البرق، وتزينت بحقيبة الخصر من غوتشي.

تركت قليلاً من الغرة تتدلى على وجهها، وسحبت شعرها الأشقر المميز إلى الخلف خلف رأسها وأبرزت ملامحها مع مكياج. كاني ويست توجه اهتمام الحب الجديد جوليا فوكس أثناء التقاط الصورة في موعد غرامي في كاربوني

ناقشت مغنية يو بيلونج وذ مي، التي تواعد حالياً وسيم فيفرت الحب والموسيقى في مقال جديد لإصدار أبريل في مجلة إيلي البريطانية.

وكتبت تايلور التي تشتهر بأغنياتها الخاصة “أنا مقتنعة بأن يو ليرن ل ألانيس موريسيت وبوت يور ريكوردس ل كورين بايلي راي و واي ل آني لينوكس شفيت قلبي في الواقع بعد الانفصال السيئ أو خيبات الظن.”

ككاتبة: “أريد أن أتذكر لون السترة، ودرجة حرارة الهواء، وصرير الألواح الأرضية، والوقت على مدار الساعة عندما سرق قلبك أو حطم أو شُفِّي أو الشكوى إلى الأبد”.

وقالت: “إن التحدي المتمثل في كتابة أغنية بوب هو الضغط على تلك التفاصيل الموحية في أكبر إيقاع لحني يمكن أن تفكر به.”

كتبت : “إنني أزدهر على تحدي رش التذكارات الشخصية ومزيج من الواقع إلى نوع من الموسيقى المشهورة عالمياً لكونها عالمية”. إيما ويليس تبدو أنيقة دون عناء في بدلة رمادية وهي تحضر إطلاق مجموعة الملابس

ذكر العام الماضي، قدمت تايلور حقوق التأليف والنشر “ميريديث آند أوليفيا سويفت”، أسماء القطط خاصتها، تاركة الباب مفتوحاً أمام عرض مسرحي محتمل عنهم.

وقد كانت في فريق تمثيل لبطولة تعديل الفيلم الناجح بشكل كبير أندرو لويد ويبر القطط الموسيقية، استنادا إلى كتاب الشعر للأطفال من قبل ت. س. إليوت.

سوف تكون تايلور وسط فريق ممثلين من بينهم إيان ماكيلين وجيمس كوردن في فيلم كاتس القادم، كما كشف في يوليو.

بعد ذلك بوقت قصير، ذكر أن دور ‘القطة الفاتنة’ غريزابيلا، التي تغني أغنية العرض الشهيرة، قد ذهب إلى جنيفر هدسون، التي قدمت أداءً حائزاً على جائزة أوسكار في فيلم عام 2006 من فلم دريم جيرلز الموسيقي عام 1982.

جودي دينش – التي يشمل تاريخها المسرحي الموسيقي  لعب دور سالي باولز في فيلم كاباريت الأصلي في لندن – ستكون في الفيلم، وكذلك إدريس إلبا وريبل ويلسون.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.