تثبت كايلي جينر أن ستورمي ويبستر هي توأمها في صورة جديدة رائعة

تثبت كايلي جينر أن ستورمي ويبستر هي توأمها في صورة جديدة رائعة. دخلت كايلي جينر إلى قصتها في إنستغرام في 27 أكتوبر لإظهار صورتين جنباً إلى جنب لها ولابنتها ستورمي البالغة من العمر ثمانية أشهر، وقد بدين متشابهات بشكل مدهش لافت للنظر!

أثبتت كايلي جينر، البالغة من العمر 21 عاماً، أن ابنتها ستورمي البالغة من العمر ثمانية أشهر تبدو مشابهة تماماً لها عندما كانت طفلة عندما شاركت صورتين جنباً إلى جنب على إنستغرام في 27 أكتوبر. “أنا وطفلتي”، علقت كايلي على الصورتين، والتي أظهرت ستورمي على اليسار والطفلة كايلي على اليمين. تُظهِر الصور اللطيفة كلاً من الطفلتين يتشابهن في بعض السمات، بما في ذلك الشعر الداكن والعيون الداكنة الكبيرة الرائعة، وكان هذا مشهداً رائعاً!

بالإضافة إلى مشاركة نفس النظرات بينها وبين ستورمي، عرضت كايلي صور جنباً إلى جنب لطفلة ابنة أختها ترو تومسون التي تبلغ من العمر ستة أشهر وأم ترو كلوي كارداشيان، البالغة من العمر 34 عاماً. بدت كلوي وترو متساويتين في الشبه في الصورتين الرائعتين بالإضافة إلى ذلك تثبت أن ترو ليست نسخه مصغرة تماماً من والدها تريستان تومسون، البالغ من العمر 27 عاماً! كايلي وابنتها ستورمي يلبسن هيكل عظمي في عشاء فتيات هالوين

تُعد مشاركات كايلي الممتعة في إنستغرام مجرد بعض الطرق التي تستمتع بها بطفلتها الرائعة وكونها أماً جديدة. وفي عطلة نهاية الأسبوع الماضي، دخلت نجمة مواكبة عائلة كارداشيان أيضاً إلى إنستغرام لتشارك صورة لطيفة جداً بمعنى الكلمة وهي تحتضن طفلتها ستورمي  بينما كانتا الاثنتان يرتدين أزياء هيكل عظمي متطابقة. وأخذت أيضاً ستورمي إلى رقعة اليقطين الأسبوع الماضي مع والدها  ترافيس سكوت، البالغ من العمر 26 عاماً، للمساعدة في الاحتفال بأول عيد هالوين لها. إنها بالتأكيد تفعل كل ما في وسعها لصنع ذكرياتها مع فتاتها الصغيرة ونحن نحب رؤية ذلك!

سنكون على اطلاع على أية صور أخرى ملفتة للنظر قد تقرر كايلي نشرها. إنها تفاجئنا دائماً بأفكار ممتعة محبوبة، ومن الرائع معرفة أنها يمكن أن تشارك رحلتها في الأمومة الجديدة مع معجبيها!

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.