تعرض آشلي روبرتس مؤخرتها وهي تؤدي بعض حركات الرقص

تعرض آشلي روبرتس مؤخرتها وهي تؤدي بعض حركات الرقص في فيديو ممتع. قدمت آشلي روبرتس عرضًا مفعمًا بالحيوية وهي تستعرض حركات رقصها البذيئة في فيديو ممتع على Instagram يوم الجمعة.

عرضت Pussycat Doll ، 40 ، ظهرها في سروال جينز أحمر مع توهج خفيف وهي ترقص على صاروخ Beyonce ، بينما كانت تنزلق على الحائط.

تزامنًا مع الأغنية ، سقط الجمال بشكل كبير على الأرض قبل أن يتدحرج إلى الأمام وينفجر في الضحك. نشرت كلوي كارداشيان صورة من طائرة  هل تلم الشمل مع تريستان تومسون؟

بدت آشلي مذهلة في بلوزة قرمزية وحذاء بكعب رفيع وهي ترقص.

تم سحب خصلات شعرها في تحديث أنيق وكانت ترتدي لوحة غنية من المكياج – لتكمل مظهرها على طراز السبعينيات. يأتي ذلك بعد أن استمتعت بعطلة استوائية احتفالية حيث انزلقت إلى البيكيني الأزرق الخفيف.

بدت آشلي مذهلة وهي تشكل عاصفة على الشاطئ بجوار الأشجار في الموقع الغريب. كانت الشخصية الأمريكية تتباهى بساقيها المتناسقة والرشاقة في القطعتين اللتين كانت لهما تفاصيل ربطة عنق جميلة على الجانبين.

في وقت لاحق من اليوم ، أعطت لمحة عن المناطق الاستوائية المحيطة ، وقرد الغابة وغروب الشمس المذهل.

كما استمتعت آشلي مؤخرًا ببعض الوقت الجيد مع والدتها بيجي الشهر الماضي بعد أن غادرت الولايات المتحدة لأول مرة منذ عامين.

ظهر الزوجان في برنامج إفطار Heart FM معًا ، حيث قالت آشلي في البرنامج: ‘حسنًا ، خمن ما أحبه. حقيقة أنني حصلت على أمي في المنزل اليوم.  على طول الطريق من أمريكا ، هذه هي المرة الأولى التي تنتقل فيها إلى المملكة المتحدة منذ عامين. سنتان!’

وأضافت بيغي وهي تحمل الميكروفون: “صباح الخير. مرحبا!’

انتقلت آشلي أيضًا إلى Instagram لمشاركة بعض اللقطات الخاصة بها مع والدتها.

أمام شجرة عيد الميلاد في استوديوهات Heart FM ، يمكن رؤية نجمة البوب ​​وهي ترفس ساقها في الهواء وهي تعانق والديها.

وعلقت على الصورة: “قلبي !!”

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر. الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.