تعرض كايلي جينر نتوء طفلها في لقطات جديدة بينما ترتدي بنطال جينز وزرًا قصيرًا

تعرض كايلي جينر نتوء طفلها في لقطات جديدة بينما ترتدي بنطال جينز وزرًا قصيرًا عادت إلى لوس أنجلوس بعد عطلة رأس السنة الجديدة في بالم سبرينغز مع والدتها كريس جينر وصديقها كوري جامبل.

وفي صباح يوم الخميس ، شاركت كايلي جينر صورتين من نتوء طفلها عندما أعلنت “أنا امرأة”.

تتوقع كايلي ، البالغة من العمر 24 عامًا ، طفلًا ثانيًا مع مغني الراب ترافيس سكوت ، 30 عامًا ، ويُعتقد على نطاق واسع أنها ستحل في أي دقيقة الآن أو ربما تكون قد ولدت بالفعل.

التقطت Kylie اللقطات في إعداد استوديو بخلفية شبكية رمادية وفضية.

كايلي جينر

التي ستصبح قريبًا أم لطفلين من سراويل الجينز غير المزودة بأزرار مع زر أبيض قصير يبرز بطنها الحامل.

في إحدى الصور ، كانت كايلي ترفع أقفالها السمراء الداكنة وهي تنظر إلى أسفل ، وفي الصورة الأخيرة ، تغطي معظم وجهها بخصلات شعرها من أجل لقطة مفعمة بالحيوية.

ارتدت النجمة مكياج عيون سموكي وشفاه وردية للصور ، والتي يمكن أن تكون وراء الكواليس اللقطات لإحدى علاماتها التجارية العديدة. كايلي جينر تفاجأ كريس جينر بفيراري حمراء لعيد ميلادها

أكد كايلي وترافيس في سبتمبر / أيلول أن لديهما شقيق لابنة ستورمي البالغة من العمر ثلاث سنوات. 

خلال عطلة نهاية الأسبوع في رأس السنة الجديدة ، استمتعت كايلي برحلة سريعة إلى بالم سبرينغز مع والدتها كريس ، 6 سنوات ، وصديقها كوري ، 41 عامًا إلى قصر كارداشيان / جينر الذي تبلغ تكلفته 12 مليون دولار.    

كانت سيدة الأعمال ونجمة الواقع في حالة تأهب منذ أن أدت حفلة أستروورلد التي أقامها والدها الصغير ترافيس سكوت في هيوستن في 5 نوفمبر إلى مقتل 10 أشخاص. 

لقد شاركت طفلاً صغيرًا في يوم رأس السنة الجديدة على Instagram الخاص بها حيث تنعكس على “ النعم ” و “ وجع القلب ” لعام 2021.

في التسمية التوضيحية المصاحبة ، كتبت: “ مع اقتراب عام 2022 ، كنت أفكر في هذا العام الماضي والبركات التي جلبتها ولكن أيضًا الكثير من الآلام التي تحملها.

لن أنسى أبدًا هذا العام وكل التغييرات المهمة التي أدخلتها على حياتي. أدعو الله أن يكون هذا العام الجديد مليئًا بالكثير من الحب لكم جميعًا ، وآمل أن يظل الجميع آمنين وصحيين خلال هذا الوقت.

في نفس يوم مشاركتها العاكسة ، عاد ترافيس إلى وسائل التواصل الاجتماعي منذ المأساة ، إيذانًا بعودته إلى دائرة الضوء.

إلى جانب صورة الملف الشخصي بالأبيض والأسود لنفسه على Instagram ، كتب ببساطة: “دائمًا [رمز تعبيري على شكل قلب}”.

توفي عشرة أشخاص في حفل ترافيس Astroworld في هيوستن في 5 نوفمبر.  كان الحفل حشدًا من 50000 شخص مع حدوث قفزة نحو المسرح في الساعة 9:38 مساءً بالتوقيت المحلي في هيوستن.

أطلق رجال الإطفاء والشرطة المحليون على الحادث اسم “الخسائر الجماعية” في ذلك الوقت ، والذي وقع بعد 32 دقيقة من بدء مجموعة ترافيس.

استمر ترافيس في الأداء لمدة تصل إلى 30 دقيقة حيث قُتل أشخاص وهتف الحشد “أوقف العرض”. 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.