تقدم كيم كارداشيان عرضًا مثيرًا للإعجاب جنبًا إلى جنب مع بيت ديفيدسون

تقدم كيم كارداشيان عرضًا مثيرًا للإعجاب جنبًا إلى جنب مع بيت ديفيدسون . ظهرت كيم كارداشيان في عرض مذهل حيث صعدت هي وصديقها  بيت ديفيدسون على متن قارب خلال رحلة رومانسية إلى جزر الباهاما بعد ظهر يوم الأربعاء.

تم القبض على نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 41 عامًا وهي تتجول بجوار الرجل المضحك SNL البالغ من العمر 28 عامًا في بذلة سوداء متدلية سلطت الضوء على انقسامها الواسع.

من الواضح أن ديفيدسون مغرمًا كان لديه ابتسامة كبيرة على وجهه أثناء الدردشة مع كارداشيان قبل ركوب القارب.

بالإضافة إلى تسليط الضوء على انقسامها الواسع ، كشف الجزء العلوي من كيم الصادق أيضًا عن محيط الخصر المتقلب بسبب الظهر والجوانب المكشوفة. 

قامت بإقران الثوب مع بنطلون جينز أسود مرتفع الخصر مع ثقوب كبيرة على ركبتيها تتدلى على ساقيها النحيفتين. 

كان شعر الغراب المتدفق لنجمة KUWTK يتدلى من أسفل ظهرها وصدرها من الجزء الأوسط الأنيق ، بينما كانت تحمي مختلس النظر إليها بزوج من النظارات الشمسية المصممة وكانت خالية من المجوهرات.

أثناء الدردشة مع ديفيدسون ، كانت كارداشيان ترتدي ابتسامة طفيفة وظلت وجهها بيدها. تقول كيم كارداشيان أن كاني ويست “يضايقها” لتنجب سبعة أطفال.

ارتدى Pete لقضاء يومه بالخارج في منطقة البحر الكاريبي في سترة ليترمان زرقاء داكنة مع رقعة “M” مُخيط على جانب واحد ، بالإضافة إلى عبارة “Only New York”.

ارتدى الممثل الكوميدي سترة شديدة التحمل فوق قميص من النوع الثقيل كريمي بغطاء للرأس وزوج من شورت كرة السلة المطابق. كان رأسه المحلوق حديثًا معروضًا بالكامل ، ومثل صديقته الناضجة ، كان يرتدي بعض النظارات الشمسية.

انزلق بيت بقدميه في بعض الصنادل السوداء مع جوارب بيفيز وبوت هيد.

بدلاً من إمساك يد كيم ، أمسك ديفيدسون بجهاز iPad بينما بقيت بقية متعلقاته مخبأة في حقيبة ظهر جلدية سوداء.

كان الرجل المحترم من أي وقت مضى ، ساعد بيت كيم على ركوب القارب القريب قبل ركوب نفسه. ساروا معًا عن كثب أثناء إبحارهم في القارب الصغير مع العديد من الأشخاص الآخرين على متنه.

شوهد كيم وبيت يقفان معًا داخل القارب وهما يحدقان من النافذة الأمامية إلى المحيط. في وقت سابق من اليوم ، شوهد الممثل وهو يرتشف من بيرة باردة ويلقي كرة قدم بينما كان مسترخيًا في الخارج على شرفة على شاطئ البحر.

لم تكن هناك أي علامة على كيم ولكن شوهد وهو يتسكع مع العديد من الأصدقاء بما في ذلك صديق صديقته سيمون هاك.

كان بيت يسترخي على الشرفة المواجهة للشاطئ مع قبعة بيسبول يرتديها إلى الخلف ، وكان صورة نعيم العطلة وهو يرتشف من البيرة. كان الممثل يشعر ويظهر مسترخيًا بقميصه الرمادي ، وشورت أحمر فاتح ، وظلال ، وحذاء رياضي أبيض.

استلقى سايمون على كرسي صالة أزرق مع جهاز استريو يجلس بجانبه ينفخ ألحانًا جيدة.   طيقال إن بيت أصبح “ جادًا جدًا ” مع كيم بعد أن أقام قصة حب قبل بضعة أشهر فقط. قال مصدر  : “كيم وبيت أصبحا جادين جدا.

لقد كان يتسكع في منزلها أكثر. إنها مغرمة والعلاقة مثيرة للغاية بالنسبة لها. يعيش بيت في جزيرة ستاتن ، بينما يعيش كيم – الذي لديه نورث ، ثمانية ، سانت ، ستة ، شيكاغو ، ثلاثة ، ومزمور ، اثنان ، مع كاني ويست السابق – في كاليفورنيا.

ومع ذلك ، فإن الثنائي المشهور مصمم على جعل علاقتهما الرومانسية طويلة المدى تعمل.وقال المصدر للموقع: “إنهم يجعلون المسافة تعمل ، ويخطط ليكون في لوس أنجلوس في كثير من الأحيان الآن.”

يعتقد أصدقاء The Keeping Up With the Kardashians star أن بيت كان “بالضبط ما احتاجته [كيم]” بعد انفصالها عن كاني. تساعد الممثلة الكوميدية – التي واعدت سابقًا أمثال كيت بيكنسيل وكايا جربر – النجمة التلفزيونية على الانتقال من زواجها.

أخبر أحد المطلعين مؤخرًا : “ إنه بالضبط ما احتاجته كيم بعد طلاقها – شخص يضحكها وتستمتع بوقت ممتع معها.

“كانت نهاية زواجها وقتًا عصيبًا للغاية بالنسبة لها وكان بيت أفضل ترياق.” كيم كارداشيان تنشر صوراً جديدة لطيفة لأفضل صديقات شيكاغو وترو 

قام نجم Saturday Night Live برحلات متكررة بين لوس أنجلوس ونيويورك خلال الأسابيع الأخيرة ، وهو يشير باستمرار إلى كيم على أنها “فتاتي”.

في حديثه عن علاقتهما الرومانسية ، أوضح المطلع: “ إنه يطير ذهابًا وإيابًا ويقضي المزيد من الوقت في لوس أنجلوس عندما يمكنه رؤية كيم. إنه مغرم بها ودائمًا ما تكون “فتاتي” هذه و “فتاتي”. 

استمتعت كيم بليلة رأس السنة الجديدة الأسبوع الماضي ، ولم تشارك سوى عددًا قليلاً من صور السيلفي للاحتفال بهذه المناسبة. في هذه الأثناء ، كان بيت في ميامي ، فلوريدا ، حيث شارك في استضافة حفلة ليلة رأس السنة الجديدة لمايلي سايروس مع المغنية والممثلة. 

أصبح الزوجان مرتاحين جدًا في الأسابيع الأخيرة لدرجة أن كيم لم تمانع أيضًا في إخراج بيت رولز رويس الفاخرة من تلقاء نفسه لبعض التسوق في عيد الميلاد في اللحظة الأخيرة.

خلال إحدى نزهاته ، شوهد يشتري بعض المجوهرات الراقية ، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كانت مخصصة لكيم.  وبحسب ما ورد لم يقضي عطلة عيد الميلاد مع صديقته ، حيث كانت تركز على التواجد مع أطفالها وعائلتها لهذه المناسبة.

على الرغم من أن الاثنين يبدو أنهما يشعران بالراحة أكثر فأكثر بشأن إعلان علاقتهما علنًا ، إلا أن والدة كيم كريس جينر لم تكن متحمسة للخوض في حياتهما الخاصة أثناء الدردشة عبر الفيديو مع آندي كوهين وأندرسون كوبر عشية رأس السنة الجديدة.

بعد أن سألها آندي عن أفكارها حول بيت ، ركضت ستورمي ويبستر ابنة كايلي جينر إلى الغرفة ، مما أدى إلى إلهاء جدتها ومنعها من الإجابة ، على الرغم من أنها لم تكلف نفسها عناء إخفاء أنها كانت تحلب المقاطعة لأطول فترة ممكنة. 

ومع ذلك ، ذكرت الصفحة السادسة سابقًا أن كريس كان “مهووسًا” ببيت ، ويبدو أن الأسرة بأكملها استمتعت بقضاء الوقت معه في الأشهر الأخيرة.

حتى أن كريس أقام له حفلة عيد ميلاد في نوفمبر ، والتي حضرها رجل الضجيج في Public Enemy Flavor Flav.

شاركت هي وبيت قبلتهما الأولى خلال استضافتها الأولى ساترداي نايت لايف في وقت سابق من أكتوبر. 

ظهرت طيور الحب المستقبلية معًا في رسم فكاهي لعبوا فيه شخصية العنوان وياسمين من فيلم الرسوم المتحركة ديزني علاء الدين.

لعب الكوميدي الارتجالي دورًا ضعيفًا للشخصية التي شعرت بالغيرة من أصدقائها السابقين الأكثر إثارة للإعجاب لصديقته الجديدة.

بينما تستمتع قطب الملابس الداخلية بالوقت في جزر الباهاما بحبها الجديد ، يبدو أن زوجها المنفصل كاني ويست يحاول الابتعاد عن زواجهما بينما يستمتع بصحبة  الممثلة جوليا فوكس مؤخرًا.

جوليا هي أحدث اهتمامات حب جديدة يتم ربطها بكاني ، حيث ينتقل مغني الراب من زوجته السابقة كيم. لقد قام سابقًا بتأريخ عارضة الأزياء إيرينا شايك لفترة وجيزة بعد الانقسام.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.