جاستن بيبر وهايلي بالدوين لديهما نزاعات فيما يخص الحياة العملية

جاستن بيبر وهايلي بالدوين لديهما نزاعات فيما يخص الحياة العملية. على الرغم من حياتهما العملية المزدحمة، فإن جاستن بيبر وهايلي بالدوين ملتصقان ببعضهما في الوقت الحاضر ويبدو أن كل ذلك في خططهما للمتزوجين حديثاً- أو على الأقل بالنسبة لجاستن.

وفقاً ، يأخذ بيبر إجازة من العمل ليكون مع زوجته. وقال مصدر “يبدو جاستن بخير. لكنه لا يبدو مستعداً لتسجيل موسيقى جديدة حتى الآن ويواصل القول انه يريد فقط أن يجتمع ويتنزه مع هايلي.”

على الرغم من الشعور والعاطفة اللطيفة، يبدو أنها تسبب ببعض المشاكل للثنائي. “تبدو هايلي بالفعل أكثر استعداداً للعمل من جاستن. لقد كانت لديهما بعض النزاعات حول هذا الموضوع. يحب جاستن فقط أن يتنزه ويشاهد أفلام ويبتهج ويرتاح. إن هايلي لديها الكثير من الطاقة والمشاريع التي تريد أن تفعلها.”

يضيف المصدر، ” انهم ليسوا على اتفاق عندما يتعلق الأمر بالعمل.” جاستن بيبر وهيلي بالدوين يفكران بعمل وشم خاتم الزواج لإحياء ذكرى الحب

 وبحسب ما ورد، كان جاستن بيبر قد واجه صعوبة في التكيف مع الحياة الزوجية، بالإضافة إلى أنه كان يفرز مشاعره تجاه سيلينا غوميز صديقته السابقة بعد دخولها المستشفى. أفاد في السابق أن جاستن كان يمتلك كتلة إبداعية و “شعر بالكثير من الضغط” لوضع وانتاج الموسيقى.

يكشف مصدر آخر أن عدم رغبة جاستن في العمل يأتي بعد سنوات من الجولات والتسجيل بدون توقف. وقالت المصادر “لقد كان يتنقل لفترة طويلة، وهو يستمتع الآن بموسم استرخاء من الحياة”. “إنه يستمتع بوقته مع المرأة التي يحبها، ولا يريد أن يعيقه أي شيء عن ذلك. سيعود إلى العمل قريباً، لكن الحقيقة هي أنه ليس مضطراً لذلك. لديه ما يكفي من المال “.

على الرغم من أن هايلي قد لا توافق، فإن عارضة الأزياء راضية عن قرار جاستن. “هايلي تتفهم مدى صعوبة عمل جاستن لفترة طويلة، وهي على موافقه بشأن أخذه استراحة. “إذا كانت لديها أشياء تريد أن تفعلها، فإن جاستن راضٍ عن ذلك” ، أضاف المصدر. “كان هناك القليل من الصراع ، ولكن لا شيء خارج عن المألوف. لا يزالان عاشقان، وأفراد عائلاتهما يحبون بعضهم البعض. هذا كل ما يهم.”

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.