جاستن بيبر وهيلي بالدوين يفكران بعمل وشم خاتم الزواج لإحياء ذكرى الحب

جاستن بيبر وهيلي بالدوين يفكران بعمل وشم خاتم الزواج لإحياء ذكرى الحب. حب جاستن بيبر و هايلي بالدوين إلى الأبد، لذلك ما هي أفضل طريقة للاعتراف وتمييز ذلك مع بعض الوشم الدائم؟ يفكر الزوجان في وشم خاتم الزواج، لقد علمنا ذلك على وجه الحصر! 

جاستن بيبر على وشك إضافة وشم آخر لمجموعته المتنامية! يتطلع المغني، البالغ من العمر 24 عاماً، لإحياء ذكرى التزامه وتعهده للزوجة الجديدة هايلي بالدوين، إلى نهاية المطاف – بوشم جديد! يفكر المتزوجون حديثاً، وفقاً لمصدر قريب من الزوجين الذي تحدث إلى بشكل حصري، في الحصول على وشم مطابق لخاتم الزواج بدلاً من الخواتم التقليدية. جنوني، أليس كذلك؟ حسناً، السيد والسيدة بيبر لا يصطفان تماماً في استوديو الوشم حتى الآن.  22 مشهورة حطمن المقاييس بالشعر الأشقر الثلجي : جيجي حديد ، كايلي جينر والمزيد منهن

وقال المصدر “جاستن وهايلي يفكران في الحصول على الوشم المتماثل لأنهما يحبان فكرة الحصول على شيء دائم لإحياء ذكرى حبهما.” “إنهما يحبان فنان الوشم بانغ بانغ! ليس فقط أنهم يحبون عمله، بل هو صديقهم الجيد. لذا، فهو بالتأكيد الخيار الأفضل.” كيث “بانغ بانغ” ماكوردي فنان مشهور في مدينة نيويورك قام بعمل وشم مشاهير من جاستن، إلى كيندال جينر ، إلى مايلي سايرس وريهانا! إن بانغ بانغ مسؤول عن وشم جاستن الضخم، والذي يتميز بالملائكة والشياطين، لذا فهو يثق بالفنان بوضوح. من هو أفضل منه لصنع هذه القطعة  الرومانسية لجاستن وزوجته؟

لكن المصدر يقول إن خطتهم الآن هي – خطة للمستقبل. وقالوا: “لا يريد أي منهما فعل أي شيء آخر لجذب المزيد من الانتباه لزواجهما الآن، ولكنه شيء يتحدثون عنه”. هذا هو السبب في أن الزوجين كانا ملتزمين الصمت ومتكتمين حول زفافهما، أيضاً. في حين تم رصد جاستن وهايلي يأخذان رخصة زواجهما في مدينة نيويورك الشهر الماضي، لم يعلنوا أي شيء عن حفل زفافهما الحقيقي. لديهم نافذة زمنية محدودة  للزواج بعد الحصول على الرخصة، لذلك يجب أن يكون قريباً. قد لا نسمع عن ذلك!

“يريد جاستن وهايلي الحصول على احتفال كبير وضخم، وكلاهما متحمسان ويتطلعان للاحتفال مع أصدقائهما وعائلتهما، ولكنهما أيضاً قلقان جداً من الضجة والهيجان الذي سيحدثه. وقال المصدر “هناك الكثير للتعامل معه.” ذلك معقول وممكن تفهمه، لكننا نحرق شوقاً لرؤية كل لحظة من يومهم السعيد – وتلك الوشام المتماثلة!

نأمل أن يبقيا معاً جاستن وهايلي إلى الأبد، لأنه حصل على وشم لإحياء ذكرى الحب من قبل … ولم تكن هذه فكرة جيدة. تذكر أنه كان لديه صورة ضخمة لسيلينا غوميز على ذراعه السفلى التي اضطر إلى إزالتها. هايلي أيضا ستقوم بعمل وشم عليها بشكل كامل. وقالت في مقابلة أجريت معها مؤخراً مع إنها “ستترك مكان” على جسدها لوشم أسماء أطفالها في المستقبل. توصل إلى ممثلين جاستن وهايلي للتعليق ولكن لم يردوا على الفور.

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، شما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرت سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.