جايمي كينغ تظهر لأول مرة شعرها القصير البوب الحاد حيث إنها تضفي مظهرًا أنيقًا

جايمي كينغ تظهر لأول مرة شعرها القصير البوب الحاد حيث إنها تضفي مظهرًا أنيقًا على حدث تيد بيكر في فستان صوف. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء وليس غريباً على التجربة مع إطلالتها.

وعرضت جايمي كينج قصة شعرها الجديدة المثيرة عندما حضرت حدث إطلاق تيد بيكر لندن ربيع صيف ’19، الذي أقيم في إليفانت في سانتا مونيكا مساء الأربعاء.

وارتدت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا بشكل أنيق فستان شيفت رائع من الصوف مع خيوط حمراء تمر عبره. سيان ويلبي ترتدي قميص فضي عصري وبنطلون جلد أثناء انضمامها إلى صديقتها ليزي كوندي

طاقمت جيمي حقيبتها المميزة التي على شكل قلب مع الفستان الصغير أنيق، وأبرزت الإطلالة مع بوت من جلد الغزال فوق الركبة.

أكملت الجميلة الشقراء ملابسها مع مسحة من أحمر الشفاه القرمزي، الذي ركز الانتباه إلى قصتها البوب الجديد. 

 في مشاركتها صورة لـ “قصة شعرها المثيرة الأنيقة”، بينما كانت جالسة على كرسي تصفيف الشعر قبل الحفلة، نشرت: “قصة جديدة من المفضل لدي والوحيد فقط @brantmayfield“.

كان الشعر أقصر قليلاً من ستايلها القديم الذي يصل طوله للذقن، ولكن من المؤكد أنه جدد مظهرها. تجدد مظهرها: بدت الممثلة متألقة بفضل قصة البوب. انضم إلى جايمي مجموعة من زميلاتها من عشاق الموضة في حفلة الملابس، حيث احتفلن الليلة بأناقة.

النجمة المذهلة هي أم لأبناء ليو ثايمز، ثلاثة أعوام، وجيمس نايت، البالغ من العمر خمسة أعوام، والذي تربيهم مع زوجها لمدة 12 عامًا، كايل نيومان. ناقشت سابقًا تجربتها في مجال الأمومة في مقابلة مع ماذر ميوس، واصفة إياها بأنها “تمكين، معقدة، تحدي، مثيرة. إنه مثل الشعور بالنشوة.

كشفت النجمة عن حرصها على زيادة الوعي حول القضايا التي تؤثر على الأمهات، بما في ذلك الاكتئاب بعد و قبل الولادة.

اعترفت جايمي: “لقد عانيت مع اكتئاب ما قبل الولادة. شعرت وكأنني حمل كامل مع ليو ثايمز، كنت قلقة للغاية فقط عدد قليل من الناس يعرفون “. اكتشفت خلال 22 أسبوعًا من الحمل مع طفلها الثاني أنه مصاب بعيب خطير في القلب.

“كانت حياتي في خطر وكذلك كان طفلي … يبدو الأمر كما لو أنني انفصلت عن نفسي ومع العالم. “بسبب خوفي من فقدان ليو ثايمز إذا لم يفعل ذلك إذا تركت هذه الأرض، فلن أؤذي كثيرًا بطريقة ما.”

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.