جورجيا ميي جاغر تعرض ستايلها كعارضة أزياء وهي تلبس قوامها الرشيق في فستان من الحرير

جورجيا ميي جاغر تعرض ستايلها كعارضة أزياء وهي تلبس قوامها الرشيق في فستان من الحرير بلونين وبوت من دكتور مارتينز. وقد سبق لها أن حصلت على لقب “عارضة العام” من قبل مجلس الأزياء البريطاني.

وأثبتت جورجيا ميي جاغر أنها تستحق اللقب حيث ارتدت ملابس مذهلة بينما كانت تستمتع بقضاء ليلة في جود لاك بار في لوس أنجلوس يوم الخميس.

لفتت الجميلة البريطانية، البالغة من العمر 27 عامًا، الأنظار وهي تلبس قوامها الرشيق إلى فستان ضيق من الحرير الوردي والأخضر كالنعناع. 

لقد عرضت جانبها المثير بإضافة جاكيت جلد أسود وبوت دكتور مارتينز كبير إلى مظهرها.

صففت الفاتنة الشقراء شعرها في فرق من الجانب بينما كانت تُظهر إشراقتها الطبيعية تحت طبقة رقيقة من الماكياج.

أنهت ابنة ميك جاغر وجيري هول إطلالتها بحفنة من الخواتم بينما كانت تحمل أمتعتها في حقيبة يد سوداء.

ملكة منصة العرض: على الرغم من القدوم من والدين مشهورين ميك جاغر وجيري هول، فقد واصلت جورجيا صياغة مهنة ناجحة في عرض الأزياء (صورت في فبراير 2019)

على الرغم من صنع اسم لنفسها في عرض الأزياء، شددت جورجيا على أهمية أخذ “الحكمة” من والديها في مقابلة مع ذا إيفننج ستاندارد.

وقالت لوسائل الإعلام في يونيو 2016: “إنني أقتدي حقًا بكبار السن، وأحب أن أتحلى بالحكمة من أعمامي وعماتي ووالدي وأجدادي.

“لقد وقعت جدتي في الحب وتزوجت مرة أخرى في وقت لاحق في الحياة، لذلك اعتقدت دائمًا أنها كانت ملهمة حقًا؛ إنه ليس من الضروري دائمًا أن تكون مستقرًا مع شخص واحد وهذا كل شيء.

الفتاة العائلية: قالت في وقت سابق لـ إيفننج ستاندارد عن أهمية “الحكمة” من والديها وأقاربها. ريس ويذرسبون تبدو جميلة في فستان مطبوع بالأزهار وحقيبة

أكدت مؤخرًا أنها على علاقة عاطفية مع صاحب المطاعم الشهيرة لويس ليفي من خلال مشاركتها لأول مرة صورة لهما معًا على وسائل التواصل الاجتماعي الشهر الماضي.

وضعت جورجيا مسلوبة العقل ذراعيها حول رقبة حبيبها الجديد بينما جلست براحة في حضنه بينما وضع لويس قبلة على خدها من أجل الصورة.

علقت جورجيا المبتسمة للغاية على هذا المنشور: “أفضل هدية عيد ميلاد حصلت عليها هذا العام”.

قام لويس، المولود في باريس، البالغ من العمر 29 عاماً، بزيارة للجميلة الشقراء في عيد ميلادها في لندن بعد سفره من منزله في مدينة نيويورك.

يمتلك صاحب المطعم جزئياً مطعم ميمي الشهير في قرية غرينتش.

 المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.