جوليان هوف تبدو وكأنها خرجت من الماتريكس مع معطفها الأسود الواقي من المطر والنظارات الداكنة أثناء الخروج في لوس أنجلوس

جوليان هوف تبدو وكأنها خرجت من الماتريكس مع معطفها الأسود الواقي من المطر والنظارات الداكنة أثناء الخروج في لوس أنجلوس. وقد لعبت دور البطولة في طبعة جديدة من فيلم من طرز رقص الثمانينيات فوت لوز، والنسخة التلفزيونية المباشرة للموسيقى الأساسية في السبعينيات جريز.

يوم الجمعة، تحاكي جوليان هوف ثقافة أكثر حداثة عندما ارتدت معطف بلا تردد من الماتريكس. تم الإعلان عن الممثلة البالغة من العمر 30 عامًا الشهر الماضي كأحد الحكام في الموسم القادم من أمريكانز جوت تالنت. جيجي حديد تجذب الانتباه في الملابس الكاجوال في السترة المقلّمة والجينز المزين بينما تخرج خلال أسبوع الموضة في باريس

شوهدت الراقصة ذات الطول خمسة أقدام وثلاثة بوصة وهي تمشي في معطفها الأسود الطويل، الذي نزل إلى أعلى حذاءها الأسود الجلد المجعد.

وتحت الجاكيت المذهل، ارتدت بلوزة سوداء كالفحم ذات ياقة مدورة وبنطلون جينز أزرق فاتح ممزق.

بقيت جوليان على الموضوع مع قبعة صبي بيكر سوداء فوق شعرها الأشقر، والتي ربطته في الغالب باستثناء بضعة خصلات منسابة. دردشت نجمة ديرتي جراند با مع صديق أثناء المشي خارجاً، قبل الانتقال في سيارة.

في فبراير، تم الإعلان عن جوليان كواحدة من الحكام الجدد في أمريكانز جوت تالنت، بعد أن تم إقصاء عارضة الأزياء هايدي كلوم ومغنية سبايس جيرل ميل بي من عرض المواهب الذي يعرض منذ مدة.

وسينضم إليها إلى برنامج إن بي سي زميلها الجديد غابرييل يونيون، بالإضافة إلى الخبراء سايمون كويل وهاوي ماندل.

وسيتولى أيضاً تيري كروز، نجم فريق بروكلين ناين – ناين، دوره كمقدم في أعقاب مغادرة تيرا بانكس. وهو الآن مقدم لبرامجه الفرعية، أمريكانز جوت تالنت: الأبطال.

ربما اشتهرت جوليان بعملها في مسابقة واقعية أخرى، ألا وهي دانسنج وذ ذا ستارز على إيه بس سي. قبل أن تبدأ حياتها المهنية كممثلة بجدية، ظهرت كراقصة محترفة في السلسلة من 2007-2009. في وقت لاحق، عادت كحكم في المواسم 19-24 من 2014-2017.

شقيقها، ديريك هوف البالغ من العمر 33 عامًا، ظهر أيضًا في البرنامج من عام 2007 إلى عام 2006. ومنذ ذلك الحين، انضم إلى جوليان على شبكة الطاووس كمقدم لبرنامج وورلد أوف دانس.

 المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.