جيجي حديد تبدو جريئة باللون الأصفر حيث تنضم لأختها بيلا لحفل عشاء خلال أسبوع الموضة في باريس

جيجي حديد تبدو جريئة باللون الأصفر حيث تنضم لأختها بيلا لحفل عشاء خلال أسبوع الموضة في باريس. لقد كانت أسابيع مرهقة أخرى من عروض الأزياء للأخوات العارضات.

لكن جيجي وبيلا حديد حافظتا على زخمهما مساء الاثنين عندما خرجتا لتناول العشاء خلال أسبوع الموضة في باريس. وارتدت الأخوات مظهر مرشوش بالطلاء مطابق اللواتي بدين مثيرات على المدرج، أثبتت الأخوات أن عرض الأزياء لا ينتهي بعد حلول الظلام.

مظهر بلون الليمون: ارتدت جيجي حديد مظهر باللون الأصفر مع بنطلون جينز أخضر مرشوش بالطلاء عند حضور حفل عشاء في باريس. جيجي حديد تواصل عرضها الأنيق في معطف بألوان قوس قزح نابض بالحياة أثناء مغادرتها فندقها للسفر إلى نيويورك

بدت جيجي جريئة في الزي الأصفر، ويضم بلوزة ضيقة فاتحة وأحذية رياضية بلون الليمون. كما كانت ترتدي الجينز الأخضر المرشوش باللون الأصفر ليجعل ملابسها لافتة للنظر بشكل خاص، حتى في الليل.

كان المظهر مماثل لأختها بيلا، التي كانت ترتدي بدلة بنطلون مزينة بظلال من اللون البني المرشوش عبرها. طباعة عسكرية: انضمت بيلا إلى شقيقتها لحفلة لأزياء، مرتدية سترة طويلة وبنطلون متطابق.

أصفر هادئ: قامت جيجي بتنسيق ملابسها بذوق استثنائي. مظهر لون الليمون: حتى أنها ارتدت مع ملابسها أحذية رياضية مطابقة. التوأمة: كان الثنائي يرتدين مظاهر متطابقة مرشوشة بالطلاء. الليالي الباريسية: تعمل الأخوات بلا كلل أثناء وجودهن في العاصمة الفرنسية. كورتني كارداشيان تتوجه إلى السينما مع ابنتها العصرية بينيلوب التي ترتدي بلوزة بسحاب من غوتشي وحذاء من بالينسياغا الرياضي

تعمل جيجي وبيلا بلا كلل طوال الأسابيع الأربعة الماضية، من عروض الأزياء إلى عشاء الأزياء والتجهيزات والحفلات. وكان آخر ظهور مشترك لهما على منصة عرض أوف وايت، بينما سارت جيجي منذ ذلك الحين ل إيزابيل مارانت وبيلا ظهرت في عرض ريد امبشن.

لكن من أجل التغيير، استمتعت جيجي بمقعد الصف الأمامي في عرض تومي هيلفيغر خريف شتاء 2019 الأسبوع الماضي. على الرغم من تمثيل العلامة التجارية بشكل منتظم مع مجموعة تومي×جيجي الخاصة بها، فقد سمح لجيجي بالمراقبة هذه المرة.

لا يمكن تفويتها: كان مظهرها الليموني اللون من الصعب أن يفوت، حتى في الليل. لا تنام الموضة أبداً: تبخترت العارضة في شوارع باريس. حفل عشاء: حافظت جيجي على الراحة في زوج من الأحذية الرياضية.

شاهدت كالممثلة زيندايا ودخلت معها في علاقة قوية، عن طريق الإشراف على مجموعة تومي و زيندايا. وكتبت على إنستغرام في الاحتفال “الحب الكبير والتهاني إلى @zendaya“.

“ولكل @tommyhilfiger فريق التصميم/ أسرتي على مجموعة مذهلة والليلة الأسطورية الباريسية!” وخارج عالم الموضة، أصبحت الحياة العاطفية لجيجى تسطع من جديد.

فقد قام صديقها السابق “زين” بالتغريد بغرابة كلمات “أحبك”، ووضع علامة على حسابها على تويتر يوم السبت، ولم يلفت اهتمام الكثير من الناس. ووفقًا ، انفصل الثنائي الذين ينفصلون ويعودون لبعض مجددًا في يناير، لكن أحدث إعلان للحب يشير إلى خلاف ذلك.

الأخت: لم يترك الثنائي بعضهن البعض خلال عروض هذا الشهر. بدلة البنطلون: تم استكمال بدلة البنطلون الأنيقة الخاصة بها بأحذية بوت كبيرة. المشي على الأرصفة: تم حجز الثنائي لجميع أفضل العروض في الشهر الماضي.

أيضاً في الحضور: بدت كايا جربر أنيقة في بدلة مقدمة. عشاء أزياء: انضم إليها أحد زميلاتها في عرض الأزياء للحدث الأنيق.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.