جيجي حديد تجذب الأنظار في بدلة المرجل الزرقاء بينما تخرج مع أوليفيا كولبو الأنيقة خلال أسبوع الموضة في باريس

جيجي حديد تجذب الأنظار في بدلة المرجل الزرقاء بينما تخرج مع أوليفيا كولبو الأنيقة خلال أسبوع الموضة في باريس. وقد مشت على المدرجات خلال أسبوع الموضة في باريس.

وبينما كانت جيجي حديد، البالغة من العمر 23 عاماً، تستمتع بفترة استراحة نادرة من عرض الأزياء يوم الخميس، كانت تبدي إحساسها بالأناقة في ملابس غير تقليدية.

انطلقت العارضة الأمريكية إلى شوارع باريس في بدلة مرجل من الدنيم للنزهة مع الممثلة و الذي تكون في الصف الأول لعرض الأزياء بشكل منتظم، أوليفيا كولبو، البالغة من العمر 26 عاماً.

 اختارت كل من السيدات مظاهر للأزياء الحديثة بينما غادرتا فندق قصر رويال. ارتدت جيجي مع بدلتها المرجل الزرقاء جاكيت مطابق، مربوط في خصرها بحزام جلدي أسود.

أكملت أحذية الكاحل الجلد والنظارات الشمسية الفريدة المظهر الأنيق، في حين أنها سرحت شعرها في ذيل حصان عالي. كيتي بيري تتألق بفستان جلد أصفر كالخردل مع معطف فينيل برتقالي لسهرة في برودواي في مدينة نيويورك

في هذه الأثناء، كانت أوليفيا تتمتع بحس رياضي، وهي مرتدية بنطلون على الصيحة مخطط من جانب الساقين المتناسق مع بلوزتها من الساتان الأخضر، وتتميز بخط عنق منخفض جداً.

وأضافت جاكيت بلون رمادي داكن على البلوزة، وطاقمت جيجي بالنظارات الشمسية المميزة. جيجي حديد تجذب الانتباه في الملابس الكاجوال في السترة المقلّمة والجينز المزين بينما تخرج خلال أسبوع الموضة في باريس

ومشت جيجي في المدرج إلى جانب شقيقتها الأنيقة بيلا بالإضافة إلى أمثال إيرينا شايك وكايا جربر وكانديس سوانبويل في باريس، بينما كانت أوليفيا واحدة من الشخصيات المهمة في الصف الأمامي.

لقد كان وقتاً عصيباً لعالم الموضة، الذي قدم تعازيه للمصمم كارل لاغرفيلد بعد وفاته في باريس قبل عشرة أيام. وصفت جيجي البالغة من العمر 58 عاماً “العقل العبقري”  و “الظهور الذي لا يوصف” بعد رحيله بعد مرض قصير.

كتبت على إنستغرام: “كارل، سأفتقد حضورك الذي لا يوصف، ومشاهدة هدوئك وعقلك العبقري الهادئ، نكتك الصغيرة، القصص المذهلة، وتجربة الملابس، والمجموعات، والانتاجات فقط التي يمكن أن تحلم بها.”

أشكرك على إيمانك بي وعلى الفرص الجميلة الرائعة التي جلبتها إلى مسيرتي، ولكن في الغالب أشكرك على منحك شرف معرفة السحر وراء الأسطورة.

“لن يكون هناك كارل لاغرفيلد آخر. أنا غارقة في الحزن اليوم، ولكن أيضاً مع الكثير من الحب والإعجاب والامتنان لك. “لجميع أصدقائه وزملائه المحبوبين، وقطته تشوبت المفضلة لديه، قلبي معكم. نم في سلام الملك كارل. لم أكن أريد أن يأتي هذا اليوم.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.