جيجي حديد تجذب الانتباه في الملابس الكاجوال في السترة المقلّمة والجينز المزين بينما تخرج خلال أسبوع الموضة في باريس

جيجي حديد تجذب الانتباه في الملابس الكاجوال في السترة المقلّمة والجينز المزين بينما تخرج خلال أسبوع الموضة في باريس. انضمت إلى شقيقتها بيلا في باريس من أجل أسبوع الموضة.

واستمرت جيجي حديد في مغامراتها في مدينة الحب، مغادرة مطعم فندق باليس رويال يوم الأحد بعد غداء متأخر. كريستينا ريتشي ترتدي فستان ليوبارد للغداء في لوس أنجلوس

ترتدي العارضة، البالغة من العمر 23 عاماً، بشكل بسيط لهذه المناسبة في مظهر الفتاة المسترجلة الأنيق، وترتدي سترة مخططة باللون الأحمر وبنطلون صديق.

وضعت جيجي جاكيتها الرائع فوق تي شيرت عادي مرتدية اياه ومدسوس في البنطلون المزين المستوحى من السبعينيات.

تزينت بحزام فضي وزوج من الأحذية البسيطة ذات الأربطة، تحمي عينيها وراء نظارات نصف القمر العصرية. كانت النجمة مصففة شعرها الأشقر الداكن في تموجات طبيعية، وكانت ترتدي زوجًا من الأقراط الفضية.

جذب الانتباه بشكل كاجوال، تضع العارضة يد واحدة في جيبها وتحمل هاتفها في الأخرى. كانت جيجي تسيطر على المدرج إلى جانب بيلا بالإضافة إلى أمثال إيرينا شايك وكايا جربر وكانديس سوانبويل في باريس.

لقد كان وقتاً عصيباً لعالم الموضة، الذي قدم تعازيه للمصمم كارل لاغرفيلد بعد وفاته في باريس قبل عشرة أيام. جيجي حديد تبدو جريئة باللون الأصفر حيث تنضم لأختها بيلا لحفل عشاء خلال أسبوع الموضة في باريس

أشارت جيجي إلى البالغ من العمر 85 عاماً ب “العقل العبقري” و “الوجود الذي لا يوصف” بعد رحيله بعد مرض قصير.

العودة إلى جذورها: ارتدت جيجي بشكل أغمق، خصلات شعر أكثر طبيعية في الآونة الأخيرة، واحتضنت ستايل كاجوال أكثر.

كتبت على إنستغرام : “كارل، سأفتقد حضورك الذي لا يوصف، ومشاهدة هدوئك، وعمل عقلك العبقري الهادئ، نكتك الصغيرة، القصص المذهلة، وتجربة الملابس، والمجموعات، والانتاجات فقط التي يمكن أن تحلم بها.”

أشكرك على إيمانك بي وعلى الفرص الجميلة الرائعة التي جلبتها إلى مسيرتي، ولكن في الغالب أشكرك على منحك شرف معرفة السحر وراء الأسطورة.

“لن يكون هناك كارل لاغرفيلد آخر. أنا غارقة في الحزن اليوم، ولكن أيضاً مع الكثير من الحب والإعجاب والامتنان لك. “لجميع أصدقائه وزملائه المحبوبين، وقطته المفضلة لديه تشوبت، قلبي معكم. ارتاح في سلام الملك كارل. لم أكن أريد أن يأتي هذا اليوم.

ملحمة: في وقت سابق من هذا الأسبوع ، انضم إلى جيجي على المدرج شقيقتها الصغرى بيلا.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.