جيجي حديد تواصل عرضها الأنيق في معطف بألوان قوس قزح نابض بالحياة أثناء مغادرتها فندقها للسفر إلى نيويورك

جيجي حديد تواصل عرضها الأنيق في معطف بألوان قوس قزح نابض بالحياة أثناء مغادرتها فندقها للسفر إلى نيويورك بعد أسبوع الموضة في باريس. لقد كانت تعصف على منصة العرض، وهي تعرض أزياء أوف وايت، وإيزابيل مارانت، وبيلا خلال أسبوع الموضة في باريس.

وواصلت جيجي حديد إظهار براعتها في الأزياء خارج المدرج حيث تركت فندقها الخمسة نجوم، لو رويال مونسو لتسافر من العاصمة يوم الثلاثاء.

ارتدت العارضة، البالغة من العمر 23 عاماً، ملابس نابضة بالحياة في معطف بلون قوس قزح صوف عندما كانت متجهة إلى المطار لتسافر عائدة إلى نيويورك. ارتدت جيجي مع المعطف متعدد الألوان الجينز الفاتح وشال صوف أسود.

كانت تحمل حقيبة يد بنية في منتصف ذراعها وغطت عينيها المتعبتين بنظارات سوداء كبيرة. سرحت خصلاتها البنية في تموجات مجعدة وعرضت جمالها الطبيعي مع مظهر مكياج بسيط وشفة لامعة. 22 مشهورة حطمن المقاييس بالشعر الأشقر الثلجي : جيجي حديد ، كايلي جينر والمزيد منهن

تعمل جيجي وشقيقتها بيلا دون كلل طوال الأسابيع الأربعة الماضية، من عروض المدرج إلى عشاء الأزياء والتجهيزات والحفلات. وكان آخر ظهور مشترك لهما على منصة عرض أوف وايت، بينما سارت جيجي منذ ذلك الحين لعرض إيزابيل مارانت وبيلا كما ظهرت في عرض ريد امبشن.

لكن من أجل التغيير، استمتعت جيجي بمقعد الصف الأمامي في عرض تومي هيلفيغر خريف شتاء 19 الأسبوع الماضي. عصفت جيجي منصة العرض للعرض لـ  اوف وايت، وإيزابيل مارانت و بيلا خلال أسبوع الموضة في باريس المليء بالحيوية (المصورة في معرض إيزابيل مارانت الأسبوع الماضي) فيكتوريا بيكهام تعرض مهاراتها العالية في الأزياء في فستان كحلي والأحذية العالية للفخذ الحمراء عند وصولها إلى باريس لأسبوع الموضة

على الرغم من تمثيل العلامة التجارية بشكل منتظم مع مجموعة تومي×جيجي الخاصة بها، فقد سمح لجيجي بالمراقبة هذه المرة. شاهدت كالممثلة زيندايا أتت في مكانها، عن طريق تنظيم مجموعة تومي و زيندايا.

وكتبت على إنستغرام في الاحتفال “الحب الكبير والتهاني إلى zendaya@”. “ولجميع tommyhilfiger@  وفريق تصميمي / أسرتي على مجموعة مذهلة والليلة الأسطورية الباريسية!” وخارج عالم الموضة، أصبحت الحياة العاطفية لجيجي تسطع من جديد.

فقد قام صديقها السابق زين بالتغريد بغرابة كلمات “أحبك”، ووضع إشارة على حسابها على تويتر يوم السبت، ولم يفلت من اهتمام الكثير من الناس. ووفقًا، انفصل الثنائي السابق والحالي في يناير، لكن أحدث إعلان للحب يشير إلى خلاف ذلك.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.