جينيفر لوبيز تعطي نظرة خاطفة على بطنها المشدود بينما تتجول حول ميامي في بلوزة برتقالي قصيرة

جينيفر لوبيز تعطي نظرة خاطفة على بطنها المشدود بينما تتجول حول ميامي في بلوزة برتقالي قصيرة إلى جانب صديقها أليكس رودريجيز. أمضيا عيد الحب الثاني لهما معاً في ميامي. وفي يوم الجمعة، خرجت جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز لتناول وجبة الغداء في منطقة التصميم في المدينة.

استفادت جينيفر من الطقس الدافئ لولاية فلوريدا، واختارت مظهراً مستوحى من الصيف. ارتدت جينيفر مع البلوزة البرتقالية الفاتحة مجموعة من السراويل البيضاء.  أنجلينا جولي ترتدي ملابس كاجوال أنيقة خلال يوم من التسوق في هوليوود مع ابنها باكس البالغ من العمر 15 عاماً

أضافت الأم إلى اثنين لمسة من برونكس مع مجموعة من الأحذية المستوحاة من البناء. تزينت جينيفر مع حقيبة عليها طباعة جلد الثعبان، والمجوهرات الذهبية والنظارات ذات الحواف الصفراء. بدا أليكس رشيقاً في سترة زرقاء بسيطة وجينز وأحذية رياضية سوداء.

قبل يوم واحد فقط، احتفل الثنائي بعيد الحب معاً. أهدت مغنية أنت يور ماما صديقها لمدة سنتين ساعة بسعر 24 ألف دولار. وكتب أليكس: “شكرا لكِ حبيبتي” ، عندما شارك صورة ساعة “أوديمارس بيجيه رويال أوك” على الإنترنت. مكالمة مهمة: خلال وقتهما بالخارج، ظلت جينيفر مشغولة على هاتفها. في 3 فبراير، احتفل الثنائي لتواجدهما معاً لمدة عامين.

قبل علاقتهما، واعدت جينيفر المتزوج الراقصة الاحتياطية السابقة، كاسبر سمارت. تزوجت أيضا ثلاث مرات. لأوجاني نوا من 1997-1998 ، كريس جود من 2001-2003 ، ومارك أنتوني من 2004-2014. جينيفر كانت من قبل مخطوبة ل بن أفليك. كان أليكس متزوجاً من زوجته السابقة سينثيا سكورتيس من عام 2002 إلى عام 2008، التي أنجب معها ابنتان إيلا وناتاشا.

هو أيضاً واعد جيسكي، كاميرون دياز و كيت هدسون، من بين أخريات. الاستمرار لمدة: يتواعد الثنائي لمدة عامين.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.