ريس ويذرسبون تبدو جميلة في فستان مطبوع بالأزهار وحقيبة

ريس ويذرسبون تبدو جميلة في فستان مطبوع بالأزهار وحقيبة من خطها الخاص وهي تشكر المعجبين على رسائل عيد الميلاد “الرائعة” بلغت من العمر 43 يوم الجمعة.

احتفلت ريس ويذرسبون بيومها الخاص من خلال الترويج لملابسها وخط الأدوات المنزلية خاصتها، درابر جيمس.

توجهت النجمة إلى إنستغرام لتوجيه الشكر لمعجبيها على “تمنياتهم الجميلة” أثناء ارتداء أشياء من علامتها التجارية الخاصة بها.

بدأت،  “بالنسبة لعيد ميلادي، أريد فقط كل الكعكة، كل الزهور وكل الحلوى … هل هذا كثير للغاية لأطلبه؟!”

“شكرًا لكم على التمنيات اللطيفة، والشعور وكأنكِ سيدة محظوظة جدًا (حتى استلمت حقيبة عيد الميلاد الخاصة بي من draperjames!@)” كريستين دانست تشاهد بمفردها في هوليوود بعد أن قيل أن غاريت هيدلوند حبيبها السابق لها يواعد إيما روبرتس

ارتدت ريس في صورتها عنصرين من خطها الخاص: فستان وارب من الكتان بقيمة 175 دولارًا وحقيبة عيد ميلاد محدودة الإصدار، والتي بيعت بمبلغ 158 دولارًا.

يممي: توجهت النجمة أيضًا إلى قصص إنستغرام لمشاركة لمحات من الاحتفال بعيد ميلادها، والذي تضمن هذه الكعكة من بريبي كيتشن.

دخلت ريس أيضًا إلى قصص إنستغرام لمشاركة لمحات من الاحتفال بعيد ميلادها.

نشرت نجمة سويت هوم ألاباما فيديو وصورة لكعكة بريبي كيتشن المزينة بشكل جميل، مكتملة مع حديقة متجمدة وتصميم من الأزهار.

كما تلقت الممثلة المنتجة العديد من باقات ملونة، تضم مزيجًا من الورود الوردي والبرتقالي والكريمي. إظهار معجبيها: شاركت ريس مقاطع فيديو عن هدايا لها في قصص إنستغرام.

 ربما كانت أهم هدية تلقتها ريس هي تهنئة عيد ميلاد من ابنتها آفا فيليب، البالغة من العمر 19 عامًا. بدأت، “عيد ميلاد سعيد لأمي المتوجهة والجميلة”.

“أنتِ شخص كريم وصادقة ولطيفة بشكل عاطفي، وأنا سعيدة للغاية أن أشهد نورك حبك كل يوم! أحبك.’

تشارك ريز ابنتها الكبرى وابنها الأوسط ديكون ، 15 عامًا، مع الزوج السابق ريان فيليب. وللنجمة أيضًا ابن تينيسي، ستة أعوام، مع الزوج جيم توث، 49 عامًا.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.