زندايا صبغت شعرها للتو بلون بني محمر مرة أخرى من أجل التغيير 

زندايا صبغت شعرها للتو بلون بني محمر مرة أخرى من أجل التغيير. ارتفاع حرارة الجولة الصحفية في Spider-Man: Homecoming ، خضعت زاندايا لتوه لتحول في الشعر يوجه بشكل مثالي النسخة المصورة من Mary Jane Watson. (في سلسلة أفلام Zendaya’s Spider-Man ، بينما تُعرف شخصيتها باسم MJ ، فإن اسمها الفعلي هو ميشيل جونز.)

في 16 كانون الأول (ديسمبر) ، شاركت زندايا صورة لشعرها المصنوع حديثًا باللون البني المحمر على قصة Instagram الخاصة بها مع تسمية توضيحية تقول “لقد حان وقت التغيير”. كما قامت بوضع علامة على مصفف الشعر سارة شيرز من One Eleven. بريتني سبيرز تودع شعرها الأشقر المتميز الذي يصبغ شعرها باللون البنفسجي

كانت زندايا تصطدم بأحداث السجادة الحمراء للفيلم بشدة بمظهر سبايدر مان ، بدءًا من العباءات المستوحاة من الأشرار إلى أحدث صيحات السجادة الحمراء : فستان فالنتينو عاري مع زخرفة سوداء من نسيج العنكبوت وقناع دومينو أنيق من الدانتيل. أزالت زندايا القناع لتظهر مع صديقها الشهير توم هولاند. (من فضلك ، انظر فقط كيف ينظرون إلى بعضهم البعض .).

في حين أنه من الواضح تمامًا أن زندايا كانت تسرق العرض خلال مسيرتها الصحفية ، على الرغم من لعب Tom الدور الفخري للفيلم ، فقد وجدت الكثير من الفرص لدعم Tom. في 15 ديسمبر ، شارك نجم الكثبان صورتين لهولندا مرتديًا زي الرجل العنكبوت: كشخص بالغ وواحدة عندما كان طفلاً. وكتبت في التسمية التوضيحية: “My Spider-Man ، أنا فخورة جدًا بك”. “بعض الأشياء لا تتغير أبدًا والشيء الجيد ♥ ️.”

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.