سيان ويلبي ترتدي قميص فضي عصري وبنطلون جلد أثناء انضمامها إلى صديقتها ليزي كوندي

سيان ويلبي ترتدي قميص فضي عصري وبنطلون جلد أثناء انضمامها إلى صديقتها ليزي كوندي لقضاء ليلة في لندن. إنها تجذب الأنظار بانتظام مع حسها المثير في الستايل.

وبدا سيان ويلبي فاتنة بينما كانت تستمتع بأمسية في مطعم سكوت في مايفير يوم الجمعة.

بدت مقدمة البرامج التلفزيونية، البالغة من العمر 32 عاماً، في معنويات عالية حيث انضمت إليها زميلتها الإعلامية ليزي كوندي وصديقة أخرى في المكان الفخم. ارتدت سيان قميص مطبوع فضي بأكمام طويلة مع بنطلون جلد أسود.

لإضافة ارتفاع لإطارها مع بوت الكاحل أسود، و إكسسوارات مع ساعة يد فضية. لفتت ليزي الأنظار في فستان فضي معدني صغير مع أكتاف مهيكلة وتفاصيل متلألئة.

تكملة مع خط العنق المتدلي، ارتدت ليزي مع الفستان الكعب الفضي وسرحت خصلاتها في موجات فضفاضة. عملت سيان مع تشانل 5 وبي بي سي وكما هو معروف لتقديمها على هيرت راديو.

تحدثت النجمة التلفزيونية سابقًا عن الفجوة في الأجور بين الجنسين، قائلة إن هناك “فرصًا أكثر” من ذي قبل للمذيعات. 

وقالت يوم الأحد: “لقد لاحظت بالتأكيد حدوث تحول في المواقف تجاه المذيعات حيث أصبح الناس أكثر وعياً بفجوة الأجور بين الجنسين. جورجيا ميي جاغر تعرض ستايلها كعارضة أزياء وهي تلبس قوامها الرشيق في فستان من الحرير

أعتقد أن هناك فرصًا أكثر من المعتاد. عندما حصلت على برنامجي الخاص، شعرت بهذا الشعور المذهل بالحرية.

‘أعطاني هيرت السيطرة وأخبرني أن أتحدث عما أردت. لقد كان رائعاً.’

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.