صممت Chloe x Halle مجموعة محدودة الإصدار لـ PINK

صممت Chloe x Halle مجموعة محدودة الإصدار لـ PINK . من المسرح إلى السجادة الحمراء ، شهدنا الكثير من لحظات الأناقة الرئيسية من Chloe x Halle هذا العام. الآن ، يمكن للمعجبين وعشاق الموضة الحصول على جرعة من أسلوب الثنائي من خلال مجموعتهم المحدودة الإصدار في Victoria’s Secret PINK. 

يتميز الخط بقطع صممتها الأخوات أنفسهن. بإضفاء لمسة على أساسيات الألعاب الرياضية مع الطباعة والملمس واللون الغامق ، من المفترض أن تكون العناصر مختلطة ومطابقة لمناسبات مختلفة ، في الوقت المناسب لموسم العطلات.

بصفة ممثلات وموسيقيين ، يبدو أن كلوي x هالي في حالة تنقل دائم. لذلك ، من المناسب أنهم صمموا مجموعتهم لتكون متعددة الاستخدامات بما يكفي لارتدائها لأي غرض من الأغراض. 

قال كلوي  : “كانت الرؤية الكامنة وراء ذلك أننا أردنا فقط أن نتمكن من ارتدائه في أي مكان: المطار ، والاستوديو ، والبروفات ، وأخذ حيواناتنا الأليفة في نزهة ، وأشياء من هذا القبيل” “نحن سعداء فقط لأننا نستطيع أن نلبسها ونرتديها. إنه ممتع حقًا. إنه بسيط ومريح. وهذا هو الأهم ، لأنه عليك دائمًا الحصول على تلك القطع الأساسية.”

بينما عملت الأخوات سابقًا مع Victoria’s Secret PINK ، فهذه هي المجموعة الأولى التي صمموها شخصيًا للعلامة التجارية. تشرح هالي لماذا كان التعاون مناسبًا ، “لقد أحببنا دائمًا Victoria’s Secret Pink. لطالما أحببنا ما دافعوا عنه. نشعر أنه يجب علينا التركيز على ما نريد تقديمه للعلامة التجارية. نحن نتحدث جميعًا عن التمكين الذاتي ، وتمكين المرأة ، والثقة في جسمك ، وجسدك الذي منحه الله ، واحتضان منحنياتك ، واحتضان أي نوع من جسمك. كنت أنا وأختي متحمسين للغاية لصنع أشياء تجعلك تشعر بالرضا من الداخل إلى الخارج “. عاد شعر فلورنس بوغ إلى الأشقر في صور Instagram الجديدة

يتم أيضًا تنفيذ عناصر مختلفة من أنماط Chloe x Halle الشخصية في جميع أنحاء المجموعة بأكملها أيضًا. “الشيء الذي يميز أنا وأخت هو أننا نحب اللباس الداخلي والسراويل الرياضية الفضفاضة والمعاطف الكبيرة في أيام إجازتنا. لذا ، فإن كل شيء في هذه المجموعة هو شيء نرتديه كلانا ، “تشارك كلوي

تضيف هالي أن الألوان تعكس أيضًا أسلوبها ، وتحديداً زهرة الأوركيد الجمشت ، “الأرجواني هو لوني المفضل. إنه يمثل العائلة المالكة أو الأخوة “.

ومع ذلك ، لاحظت الفتيات أنهن يواصلن تطوير أنماطهن الشخصية مع مرور الوقت ، خاصة وأنهن يقمن بمشاريع فردية في الموسيقى والأفلام .

تقول كلوي: “أعتقد الآن ، بالنسبة لي شخصيًا ، ما زلت أفكر في نفسي بأسلوبي”. “لذلك ، كان من الممتع العثور على الأشياء التي أحبها ، والعثور على أشياء لا أحبها لأنني أعتقد أنها كذلك من السهل أن نرتدي ملابسنا معًا لأن كل ما يتعين علينا فعله هو العثور على الأشياء التي تتطابق وتبدو متماسكة. ولكن ، إنه أمر مخيف عندما يكون الأمر كما لو كان على أحدنا أن يمشي على سجادة بمفرده لأنه مثل ، “حسنًا ، ماذا أرتدي؟”

تضيف هالي: “أعتقد أن هذا هو الشيء الجميل في الموضة. ليس عليك معرفة كل شيء. إنه دائم التطور. سوف تتغير دائمًا. ستبدأ دائمًا في الإعجاب ببعض الأشياء أو تبدأ في كره بعض الأشياء. هذا هو الشيء الجميل في التعبير عن نفسك. لن تبقى كما هي. أعتقد أن مجرد استكشافها واكتشافها هو ما يجعلها لطيفة “.

بإحتفال بإطلاق المجموعة ، تعهد PINK بالتبرع بمبلغ 100000 دولار لمنظمة خاصة بـ Chloe x Halle ، Child Mind Institute ، الذي يدعم الأطفال الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية. 

ستتوفر المجموعة ذات الإصدار المحدود حصريًا في Victoria’s Secret PINK بحجم XS إلى XXL. تشمل القطع رقبة السلحفاة المنكمشة المحصولية والكنزة الصوفية المحصولية وغير ذلك الكثير. 

تشارك كلوي “أنا سعيد جدًا لأنني وأختي سنطلقان هذه المجموعة للعالم”.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.