عائلة كيم كارداشيان تكتب تهاني تثلج الصدر بمناسبة عيد ميلادها الثامن والثلاثين: أنتِ امرأة خارقة

عائلة كيم كارداشيان تكتب تهاني تثلج الصدر بمناسبة عيد ميلادها الثامن والثلاثين: أنتِ امرأة خارقة كيم كارداشيان ويست تشعر بحب عيد الميلاد!

تكريماً لبلوغ نجمة مواكبة عائلة كارداشيان 38 عاما يوم الأحد، ملأ أفراد عائلتها وسائل التواصل الاجتماعي برسائل عيد الميلاد الحميمية.

“عيد ميلاد سعيد عزيزتي كيمبرلي!” كتبت كلوي كارداشيان البالغة من العمر 34 عاماً على إنستغرام إلى جانب سلسلة من الصور السعيدة، بما في ذلك إحدى الشقيقتان تجلسان معاً مع ابنتيهما حديثتي الولادة. “طوال حياتي، كنتِ دائماً شخصاً اقتدي به . بالنسبة لي، أنتِ امرأة خارقة!! لا اعرف كيف تقومين بكل شيء وتجعلين كل شيء يبدو سهلاً للغاية. ليس لدى الناس أي فكرة عن مدى كيفية أنكِ ِشخص غير اناني. مع عدم طلب اي مقابل. “

“أنا معجبة جداً بالمرأة والزوجة والأم التي قد صرتيها”، مضيفة أنها تشعر “بالامتنان”، الثنائي قد “أصبح أكثر قرباً من العام الماضي”.

في تعبير مؤثر لقيمة الأسرة، أضافت مؤسسة جود أمريكان  أنه بدون أختها،  “لكنت ضعت.”

استمرت، ” جنوني – ما يحدث لنا طوال الوقت، ولكن كيف أننا محظوظون لأننا نجرب هذا الشيء المجنون الذي يدعى الحياة مع بعضنا البعض؟ وأنا أعلم على وجه اليقين، أنه بغض النظر عما يحدث لأي منا، سنكون دائماً على ما يرام لأننا معاً.

كتبت، “أتمنى أن تمتلكين أسعد أعياد الميلاد! أدعي بأن كل ما تتمنيه، أن يحدث. أنتِ تستحقين ذلك”. “أحبك!! حتى نهاية الزمان، أحبك! .

 وفي تحضير أمراً يثير الحنين، شاركت كيندال مقطع من فيديو مسيل للدموع الذي صنعه ويست بمناسبة عيد ميلاد زوجته العام الماضي والذي كان مليئاً بصور من طفولتها.

في مقتطفات كيندال، يمكن رؤية الشابة كيم، حوالي عام 1999، مبتسمه بينما كانت تتحدث حول كل الأشياء التي تشعر بالامتنان لها.

قالت :”أنا ممتنة للحياة التي نعيشها الآن وعائلتي التي امتلكها.”

“عيد ميلاد سعيد لأختي الجميلة @كيم كارداشيان، ” عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاماً علقت على المقطع ، مضيفه رمز تعبيري عن الورود.

شاركت كايلي جينر، البالغة من العمر 21 عاماً، أخت كيم الأصغر سناً تهنئتها الخاصة، مقطع من كولكشن الثنائي لمجموعة شفاه كيه كيه دبليو وكايلي.

كتبت إلى جانب المقطع، “عيد ميلاد سعيد كيمي.” “أحبك.”

وماذا سيكون عيد ميلاد كارداشيان بدون كلمة من كريس جينر، البالغة من العمر 62 عاماً؟

وذهبت الأم لتشارك رسالة تثلج الصدر خاصة بها، مشيدة بابنتها لامرأة رائعة كبرت لتكون.

“عيد ميلاد سعيد @ كيم كارداشيان !!! فتاتي الجميلة، أحبك وأعشقك وأتمنى لك أكثر الأيام والسنة روعة … لقد جلبتي لنا جميعاً مثل هذا الحب والفرح والسعادة” ، كتبت إلى جانب  مجموعة صور للثنائي معاً على مر السنين.

“أنتِ أفضل أم وزوجه وأخت وابنته وصديقة علاوة على ذلك أنا سعيدة لأكون أمك . أعتز بكل ذاكرة نشاركها اتمنى لكِ كل الحب الذي تقدميه لنا كل يوم … أحبك “، وكتبت، موقعة على المذكرة باسم” الأم. “

قبل يوم زوجته الخاص، ساعد ويست زوجته على بدء عطلة عيد ميلادها بأسلوب مميز مع مفاجأة خاصة إضافية: غرفة مليئة بالزهور الملونة المرتبة التي جاءت مع عزف نغمات البيانو. 

كتب على تويتر، “@كيم كارداشيان أنتِ مذهلة”، بالإضافة  إلى فيديو عبر فيه عن مشاعره قائلاً، “سأظل أحاول أن أصنع أشياء يمكن أن تعبر عن مدى جمالكِ من الداخل والخارج وإلى أي مدى أحبكِ وعائلتها.”

المراجع: عرب ماركيتنج، بازار الكويت، سما الترفيهي، مودرن سنتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.