فوغ ويليامز تحتضن نتوء طفلها المتنامي بقميص أبيض أنيق وشاطئ من جلد الغزال

فوغ ويليامز تحتضن نتوء طفلها المتنامي بقميص أبيض أنيق وشاطئ من جلد الغزال وهي تأخذ كلبها ونستون في نزهة على الأقدام قطعت فوغ ويليامز ، 36 سنة ، شخصية أنيقة يوم الثلاثاء وهي تحتضن بطنها المتنامي في نزهة للكلاب في وسط لندن .

فوغ التي تشارك ابنها ثيودور ، ثلاثة أعوام ، وابنتها جيجي ، 17 شهرًا ، مع سبنسر ، 33 عامًا ، تتوقع طفلاً صغيراً في أوائل أبريل.

 بدت النجمة متألقة في قميص أبيض نصف كم عانق معدتها المتزايدة. 

مع منزلقات من جلد الإردواز ، اختارت الجميلة الشقراء بنطال جينز صديقها المغسول بالحجارة. آشلي  بنسون تتألق في فستان متلألئ باللونين الفضي والأسود أثناء حضورها فانيتي فير ولانكوم

قامت عارضة الأزياء فوغ بإضفاء مظهر غير رسمي بإكسسوارات ذهبية ، وسلاسل ربط ذهبية معلقة حول رقبتها بالإضافة إلى العديد من الأقراط في كل أذن.  

سوار ذهبي بسيط ، ارتدت البودكاستر خواتم ذهبية على أصابعها بما في ذلك خطوبتها الماسية الكبيرة.  

سقط بوبها الشقراء في موجة استرخاء ، وخرجت النجمة من المكياج للنزهة ، لتظهر بشرتها المتوهجة بشكل طبيعي. 

تحدثت الأم المشغولة باهتمام على هاتفها حيث كانت تستمتع بأشعة الشمس النادرة في شهر مارس ، ووجهها مخفي خلف زوج من النظارات الشمسية المربعة الكبيرة الحجم. 

يأتي هذا بعد أن أخبرت موضة Mailonline حصريًا أن الزوج سبنسر يرغب في ثلاثة أطفال آخرين.  

قالت: ‘سبنسر سيذهب لأربعة أطفال. يجب أن أكون حاملاً حتى يترك القرار لي ، لكنه سيكون سعيدًا بخمسة أو ستة أشخاص ولكن لا شكرًا. لن نفعل ذلك!

لست متأكدًا من أن هذا الحمل سيكون الأخير لأنني قمت بشفط جميع ملابس جيجي وفكرت في “لماذا أفعل ذلك؟”

كانت نيتي بكل ملابسها بيعها للجمعيات الخيرية ولم أفعل ذلك ، وهي ملابس بنات وليس لدي فتاة … سأتركها سنة إضافية وبعدها سأقرر .

بالطبع ، إنه أمر شاق بعض الشيء أن يكون لدينا ثلاثة ، لكن منزلنا لا يهدأ أبدًا على أي حال ، لذلك اعتدنا على الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا كل يوم ونحن نحتضن الجنون وأحب أن يحدث كل شيء ذات مرة.’

في حين أن البودكاستر هي عداء متحمس وتحافظ على مستويات لياقتها المثيرة للإعجاب من خلال ممارسة تمارين الوزن والمقاومة ، بالإضافة إلى التدرب على دراجة تمرين ، تصر فوغ على أنها لن تمارس أي “ضغط” على نفسها من أجل “الارتداد” بعد العطاء. ولادة طفلها الثالث.

تقول فوغ ، التي تأمل في الحصول على ولادة طبيعية كما فعلت مع ثيودور وجيجي ، إنها تهدف إلى الاعتناء بجسدها وقضاء بعض الوقت في التعافي قبل تكثيف نظامها.

قالت : “ لن أضغط على نفسي لاستعادة جسدي ، وكذلك إذا كنت ترضعين رضاعة طبيعية ، فيجب أن تكوني حذرة بشأن ما تأكله ، ولم أكن من قبل أن أتناول نظامًا غذائيًا.

أحاول أن أكون بصحة جيدة بقدر ما أستطيع ولكن عندما ترضعين رضاعة طبيعية ، كل ما عليك فعله هو تناول الكعك ولا أعرف ما هي ، فأنت تحتاج فقط إلى السكر.

 لقد ولدت بشكل جيد بعد جيجي وعدت إلى الدراجة مرة أخرى بسرعة كبيرة ، لكن الأوزان تستغرق وقتًا أطول قليلاً ، سأكون مرهقًا من القيام بالأوزان قبل شهر ، لذا فإن الاهتمام بجسدي أولاً هو أكثر أهمية بالنسبة لي بدلاً من الحصول عليه. مباشرة إلى التدريب.

“ أود أن أحصل على ولادة طبيعية مرة أخرى وأن أذهب وأحب حقنة فوق الجافية ، لذلك آمل أن يكون هناك وقت لذلك ، لكن لا يمكن أن يكون لديك خطة حقًا. ” 

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.