فيكتوريا بيكهام تعرض مهاراتها العالية في الأزياء في فستان كحلي والأحذية العالية للفخذ الحمراء عند وصولها إلى باريس لأسبوع الموضة

فيكتوريا بيكهام تعرض مهاراتها العالية في الأزياء في فستان كحلي والأحذية العالية للفخذ الحمراء عند وصولها إلى باريس لأسبوع الموضة. بعد الاحتفال بعيد ميلاد بروكلين. وهي تسيّر علامتها التجارية التي تكلف ملايين الجنيهات مع حياتها العائلية الحافلة.

وواصلت فيكتوريا بيكهام ستايلها الأيقوني عندما وصلت إلى باريس في أسبوع الموضة يوم الثلاثاء، بعد يوم من الاحتفال بعيد ميلاد ابنها العشرين بروكلين.

ارتدت المصممة، البالغة من العمر 44 عاماً، ملابس أنيقة عندما خرجت في فستان كحلي والأحذية العالية للفخذ حمراء من العلامة التجارية الخاصة بها المسمية باسمها.

بدت فيكتوريا وكأنها تعنى بالأعمال التجارية وهي تتبختر من فندقها في العاصمة الفرنسية في فستان ميدي الأزرق الأنيق، والذي أحاط بجسدها الرشيق. لوتي موس تبدو أنيقة دون عناء في معطف وردي أنيق وجينز في نزهة بمفرده

وعرضت العضو السابقة في سبايس جيرل ستايلها في الأزياء من خلال وضع معطف بلون الجمل على أكتافها وصادمت الفستان الكحلي بأحذية باللون الأحمر الفاتح المفتوحة من الامام.

كانت فيكتوريا تلبس زوجًا من النظارات الشمسية المميزة، وامسكت حقيبتها النمرية والهاتف، حيث كانت تشق طريقها إلى السيارة التي يقودها سائقها.

وكان على وجه أم الأربعة ابتسامة خجولة بينما كانت في طريقها إلى أسفل درج فندقها ذي الخمس نجوم، مما لا شك فيه أنها كانت سعيدة في العاصمة الفرنسية المذهلة لأسبوع الموضة. وتأتي رحلتها إلى باريس بعد يوم من احتفال فيكتوريا بعيد ميلاد ابنها الأكبر بروكلين العشرين.

دخل كل من مصممة الأزياء وزوجها ديفيد إلى حساباتهم في إنستغرام لمشاركة صور الطفولة الرائعة كما قال بروكلين وداعاً لمراهقته.

أخبر ديفيد جيشه من المتابعين أنه “لا يمكن أن يكون أكثر فخراً” بولده وهو يقوم بنشر صورة له ولطفله بروكلين أثناء لعبه مع مانشستر يونايتد. كما دخلت فيكتوريا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتتمنى لولدها عيد ميلاد سعيد، حيث ذكرت مدى فخرها بأول مولود لها.

إلى جانب صورة بروكلين كطفل صغير، كتبت: “عيد ميلاد سعيد brooklynbeckham@ x لا أستطيع أن أصدق أنك اليوم 20 عاماً! “لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً من الرجل الذي أصبحت عليه، فأنت حقاً كل شيء لنا جميعاً، نحن نحبك أكثر مما كنت تعرفه، قبلاتي عيد د مولد سعيد.”

ثم شاركت في وقت لاحق صورة لها مع بروكلين، كتبت: “لا أستطيع أن أصدق أنك اليوم 20 عاماً !!!!! يوم خاص لجميع عائلة بيكهام اليوم !! X قبلاتي”. وأعطى بروكلين في وقت لاحق الفانز لمحة عن احتفالات عيد ميلاده، وتحميل صورة من الكعك وحلوى حلوة على قصص إنستغرام.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.