كايلي جينر تشارك زي عيد الهالوين والزينة على وسائل التواصل الاجتماعي

كايلي جينر تشارك زي عيد الهالوين والزينة على وسائل التواصل الاجتماعي. هي وطفلتها كن يرتدين ملابس متماثلة. ليس سراً أن كايلي جينر تحب الهالوين. أعلنت نجمة الواقع وملكة المكياج مؤخراً عن العديد من الإضافات الشائكة على خط مستحضرات التجميل الخاص بها، وقد عُرفت أصغر أخت جينر بأنها تقيم بعض الحفلات الأسطورية لعيد الهالوين على مر السنين. لكن هذا العام، ربما تكون قد تفوقت على نفسها مرة واحدة وإلى الأبد – الآن بعد أن أصبح لديها شريكة صغيرة في الجريمة، بالطبع. 

يوم الجمعة، 26 أكتوبر، دخلت كايلي إلى قصص إنستغرام و سناب شات لمشاركة بعض الصور من وراء الكواليس من ديكور الهالوين الخاص بها- بما في ذلك الأزياء المطابقة مع ستورمي. ووفقاً لصورة في قصة كايلي، ارتدت هي وابنتها بدلات هيكل عظمي متطابقة (كان فقط حجم زي ستورمي صغيراً جداً، بالطبع). تصور الثنائي الأم وابنتها على الأريكة معاً، إلى جانب ما يشبه الهيكل العظمي الحقيقي، المغطى بالدانتيل الأسود. مخيف.

بالإضافة إلى زيها، عرضت كايلي حفلة الهالوين السنوية الخاصة بها، مكتملة مع العظام والفراشات القاتمة والشموع والوجبات الخفيفة المخيفة. مع كل لقطة، تظهر الحفلة مخيفة أكثر و أكثر، والذي هو مجرد اطراء بقدر ما احتفالات كايلي لعيد الهالوين تشعرنا بالقلق! 

الآن، إذا كنتم ستعذرونني وتسمحون لي، فأنا بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات في اللحظة الأخيرة لحفل عيد الهالوين الخاص بي … وإيجاد أفضل صديق ليكون هيكلي العظمي المطابق، بالطبع.

كايلي جينر تشارك زي عيد الهالوين والزينة على وسائل التواصل الاجتماعي. هي وطفلتها كن يرتدين ملابس متماثلة. كايلي وابنتها ستورمي يلبسن هيكل عظمي في عشاء فتيات هالوين

ليس سراً أن كايلي جينر تحب الهالوين. أعلنت نجمة الواقع وملكة المكياج مؤخراً عن العديد من الإضافات الشائكة على خط مستحضرات التجميل الخاص بها، وقد عُرفت أصغر أخت جينر بأنها تقيم بعض الحفلات الأسطورية لعيد الهالوين على مر السنين. لكن هذا العام، ربما تكون قد تفوقت على نفسها مرة واحدة وإلى الأبد – الآن بعد أن أصبح لديها شريكة صغيرة في الجريمة، بالطبع.

يوم الجمعة، 26 أكتوبر، دخلت كايلي إلى قصص إنستغرام و سناب شات لمشاركة بعض الصور من وراء الكواليس من ديكور الهالوين الخاص بها- بما في ذلك الأزياء المطابقة مع ستورمي. ووفقاً لصورة في قصة كايلي، ارتدت هي وابنتها بدلات هيكل عظمي متطابقة (كان فقط حجم زي ستورمي صغيراً جداً، بالطبع). تصور الثنائي الأم وابنتها على الأريكة معاً، إلى جانب ما يشبه الهيكل العظمي الحقيقي، المغطى بالدانتيل الأسود.

بالإضافة إلى زيها، عرضت كايلي حفلة الهالوين السنوية الخاصة بها، مكتملة مع العظام والفراشات القاتمة والشموع والوجبات الخفيفة المخيفة. مع كل لقطة، تظهر الحفلة مخيفة أكثر و أكثر، والذي هو مجرد اطراء بقدر ما احتفالات كايلي لعيد الهالوين تشعرنا بالقلق!

الآن، إذا كنتم ستعذرونني وتسمحون لي، فأنا بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات في اللحظة الأخيرة لحفل عيد الهالوين الخاص بي … وإيجاد أفضل صديق ليكون هيكلي العظمي المطابق،

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.