كايلي جينر تفاجأ كريس جينر بفيراري حمراء لعيد ميلادها

كايلي جينر تفاجأ كريس جينر بفيراري حمراء لعيد ميلادها – انظر رد فعل الأم. لم يكن عيد ميلاد كريس جينر الثالث والستين قبل اسبوع آخر، لكن ابنتها كايلي أعطتها مفاجأة عظيمة بفيراري جديدة لامعة حمراء. لدينا صور للحظة المؤثرة.

لقد كان ذكاء كريس جينر في التجارة والأعمال بمثابة إلهام لابنتها كايلي، حيث قامت الفتاة البالغة من العمر 21 عاماً ببناء إمبراطورية مستحضرات التجميل التي تبلغ قيمتها مليار دولار تقريباً مع توجيهات والدتها. وكشكر لها، حرصت كايلي على أن تعرف والدتها مقدار ما تعنيه لها من خلال مفاجأتها بفيراري جديدة حمراء قبل اسبوع من عيد ميلادها الثالث والستين في 5 نوفمبر. أيقظت نجمة الواقع الناشئة أمها في صدع الفجر في 29 أكتوبر، لم تكن كريس تضع أي ماكياج وكانت لا تزال مرتديه البجامة الكحلي المغطاة بالنجوم البيضاء التي تزينها الذي كانت تنام فيها من خلال سلسلة صور كايلي على قصص إنستغرام. 

أوصلت كايلي المفكرة السيارة الرياضية الحمراء إلى منزل أمها في هيدين هيلس وعليها رباط أبيض كبير، وقد شوهدت ذراع أيقونة كايلي لمستحضرات التجميل الذي تقود أمها النائمة من مطبخها إلى ممرها بينما لا تزال حافية القدمين. يجب أن يكون صديق كريس القديم كوري غامبل، البالغ من العمر 37 عاماً ، قد قضى الليل معها لأنه يظهر وهو يمشي خلف حبيبته مرتبكاً، لكنه لا يزال يوثق ما يحدث بهاتفه الذكي الخاص. تثبت كايلي جينر أن ستورمي ويبستر هي توأمها في صورة جديدة رائعة

كريس ليست في الحقيقة من المحبين لنوع السيارة الرياضية، لديها قافلة سيارات من رولز رويس، لذا بدت متوترة قليلاً في الوصول إلى قضيب سيارتها الرائع الجديد. من المحتمل أنها لم تقد بسرعة 202 ميل في الساعة، وهي السرعة القصوى لسيارة فيراري. لكنها استقرت بشكل رائع في المقعد الأمامي، وتبحث في وقت لاحق بسعادة غامرة لتكون خلف عجلة القيادة.

تُرى كايلي في نهاية الصور وهي تعطي أمها عناقاً كبيراً، أثبتت وأججت تماماً أنها كانت قادرة على إعطاء أمها مفاجأة مذهلة مبكرة في عيد ميلادها. كما صعدت الموقف ورفعت الرهان لكل بنات كريس الخمس الأخريات للتفوق على هديتها. كانت كايلي بلا شك قد أنجزت بعض الأعمال الجمركية مع معرفة ذوق أمها بشكل جيد، لذلك من المرجح أن تكون دفعت أكثر من 300،000 دولار. ولكن بخلاف أخواتها، تمتلك كايلي شركة تبلغ قيمتها ما يقدر بـ 900 مليون دولار ومستمرة في النمو، لذلك ليس هناك شك في أنها حصلت على المال لشراء الهدايا الرائعة لأحبائها.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.