كايلي جينر: لماذا غيرت رأيها بشأن الزواج من ترافيس سكوت على الرغم من ستورمي

كايلي جينر: لماذا غيرت رأيها بشأن الزواج من ترافيس سكوت على الرغم من ستورمي. تعتقد كايلي جينر أن الزواج من ترافيس سكوت قد ‘يزداد تعقيداً!’ مصدر مقرب من كايلي أخبرنا لماذا هي ليست مستعجلة على السير في الممر مع ترافيس!

ربما انتقل كل من كايلي جينر وترافيس سكوت إلى قصر فاخر بتكلفة 13.45 مليون دولار، لكن لا تتوقع منهم تغيير وضعهم العائلي في أي وقت قريب. مصدر مقرب من أيقونة مجموعة  الشفاه قال لـ اسم الموقع بشكل حصري إن لديها بعض الشكوك حول الزواج. وقال المصدر: “كايلي غارقة في الحب مع ترافيس، وهي متحمسة وسعيدة لأنهما يشتريان منزلاً معاً”. “لقد أرادت دائماً الزواج من الشاب، وشراء منزل، وتكوين أسرة، وكل أحلامها تتحقق ببطء. لكن الآن لديها أفكار ثانية حول جزء الزواج من أحلامها. كايلي جينر تشارك زي عيد الهالوين والزينة على وسائل التواصل الاجتماعي

هذا لا يعني أن كايلي سوف ترفض ترافيس إذا نزل على ركبتيه. كما يقول مصدرنا، “إنها تأمل أن يفاجئها ترافيس بخاتم ويتقدم لها قريباً، بالطبع ستقول نعم أوافق، ولكن فضلاً ذلك، الأمور أكثر تعقيداً الآن كونها سيدة أعمال مليارديرة”. “بينما كانت تحب أن تكون خطيبته، فإن كايلي تتعلم أن المرور عبر الزواج من ترافيس قد يصبح معقداً بسرعة حقاً”.

بما أن الأمور تسير على ما يرام بين الاثنان، فإن كايلي لن تتعجل أو تتسرع بأي شيء معه. وأضاف المصدر: “خطة كايلي الآن انها ستأخذ كل خطوة على حدة وترى كيف ستعيش معه في منزلها الجديد قبل عمل أي التزامات أخرى”. سنبقيكم على اطلاع بكل ما يتعلق بـ كايلي و ترافيس. في هذه الأثناء، تفحصوا كل صورهم اللطيفة معاً كثنائي في معرضنا السابق!

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.