كايلي وابنتها ستورمي يلبسن هيكل عظمي في عشاء فتيات هالوين

كايلي وابنتها ستورمي يلبسن كهيكل عظمي لـ “عشاء فتيات هالوين” شاركت كايلي جينر صورة جميلة لنفسها ولطفلتها التي تبلغ من العمر 8 أشهر، مرتديه ملابس أطفال متطابقة على شكل هيكل عظمي. “عشاء فتيات هالوين”، علقت كايلي جينر، البالغة من العمر 21 عاماً، على الصورة، والتي تظهرها وهي تضم ستورمي بينما كانت تجلس على أريكة بيضاء أمام مائدة العشاء التي زينت بديكور عيد الهالوين. 

كما شاركت مؤسّسة كايلي كوزمتيكس، البالغة من العمر 21 عاماً، للمحات من عشاءها على قصص إنستغرام. كانت إحدى اللقطات قريبة من مائدة العشاء، التي كانت تعلوها الطحالب الحمراء والعظام. 

وأظهرت صورة أخرى هيكلاً عظمياً يرتدي ثوباً أسود يجلس على أريكة، بينما كانت الصورة الأخرى للحلويات السوداء والذهبية والفضية المزينة بالجماجم.

ويأتي حفل ثنائي كايلي الأم وابنتها ستورمي بعد يومين فقط من قيامها مع صديقها ترافيس سكوت بأخذ ستورمي إلى رقعة اليقطين للمرة الأولى. كايلي جينر وترافيس سكوت وستورمي في أرض اليقطين

شاركت كايلي جينر لحظات من مغامرة العائلة على إنستغرام مع صورة واحدة تظهر الطفلة ستورمي تجلس بين حقل ضخم من اليقطين. كتبت جينر، الذي شاركت صورة أخرى مع كل من الوالدين، يميلان إلى الأسفل ليعطيها قبلة لطيفة على خدها وهم يتصورون معاً على كومة متعددة المستويات من رزم القش.

يتضمن منشور جينر الأخر أربع لقطات، والتي تؤرخ لبعض الأنشطة الأخرى من اليوم الممتع في المزرعة مثل ستورمي التي تساعد أمها على إطعام النعاج الصغيرة والاستمتاع بالركوب على أكتاف والدها بجوار حقل الذرة.

 بالإضافة إلى صنع ذكريات لطيفة كعائلة، اشترى جينر وسكوت، البالغ من العمر 26 عاماً، مؤخراً منزلاً معاً بمبلغ 13.4 مليون دولار ، مصدر عقاري.

ووفقاً ، أن جينر وحبيبها مغني الراب قاما بتقسيم تكلفة المنزل الذي اشترياه منذ أسبوعين.

يقول المصدر ، “منزل كايلي جينر وترافيس سكوت الجديد في بيفرلي هيلز  مذهل. إنه معاصر، ولكنه دافئ للغاية في نفس الوقت. العقار أيضاً خاص جداً”.

على الرغم من السعر المكون من ثمانية أرقام، يقول المصدر، “لقد حصلا على صفقة جيدة. كان المنزل في السوق لمدة عام ونصف ».

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.