كريستينا ريتشي ترتدي فستان ليوبارد للغداء في لوس أنجلوس

كريستينا ريتشي ترتدي فستان ليوبارد للغداء في لوس أنجلوس. لقد تحولت من كونها نجمة الأطفال إلى ممثلة مشهورة إلى أيقونة الموضة.

يوم الجمعة، عرضت كريستينا ريتشي، البالغة من العمر 39 عاماً فستان ليوبارد بسيط عند مغادرتها اجتماع غداء مع صديقه.

زارت نجمة أدامز فاملي المطعم الشهير جوان في الثالثة لحضور اجتماع منتصف النهار. ارتدت ذات الطول خمسة أقدام في سليبي هولو، فستانها الطويل الذي توقف فوق كاحليها.

كان لديها زوج من الأحذية من الجلد سوداء، الذي يتناسب مع حقيبتها السوداء الكبيرة. أنجلينا جولي أنيقة في فستان أسود والكعب في نزهة مع باكس البالغ من العمر 15 عاماً وفيفيان البالغة من العمر عشرة أعوام في لوس أنجلوس

كانت ممثلة سبيد ريسر بشعرها الأشقر القصير ومسحوب إلى جانب، في حين كانت ترتدي نظارة شمسية ذات إطار عظم السلحفاة لتمنع أشعة الشمس.

توقفت كريستينا للدردشة مع صديقتها خارج المطعم، قبل أن تسير في الشارع.وعلى الرغم من أنها تشتهر بعملها في السينما والتلفزيون، إلا أنها توسعت مؤخراً في مجال تصميم الأزياء.

في شهر يناير، حضرت نجمة زي: ذا بيجننج أوف افري ثنج عرض خريف/شتاء ديور لأسبوع الموضة في باريس في بدلة بيضاء أنيقة ولكنها بسيطة. في فبراير، وجدت نفسها على المدرج في عرض أسبوع الموضة في نيويورك ل باتشيفا.

كان شعر كريستينا البلاتيني الأشقر القصير ومسرح في تجعيد الشعر الفوضوي عندما عرضت فستانها الأزرق والأحمر مع نمط أوراق خريفية. وكان من المفقودين من موعد الغداء خاصتها زوجها، عضو فريق فيلم جيمس هيردجن.

التقى الاثنان في عام 2012 في مكان تصوير مسلسل كريستينا القصير بان آم. أعلنا خطبتهما في فبراير 2013 وتزوجا في أكتوبر من ذلك العام. يشترك الزوجان في ابن بالغ من العمر أربع سنوات، فريدي.

شوهدت كريستينا مؤخراً في فيلم لايف تايم اسكيبنج ذا ماد هاوس: ذا نيلي بلي ستوري، الذي لعبت فيه دور الصحافية والتي التزمت بنفسها للذهاب لملجأ المجانين لفضح ممارساته القاسية وغير الأخلاقية.ج

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.