كريستين ستيوارت ترتدي فستاناً شفافاً من شانيل

كريستين ستيوارت ترتدي فستاناً شفافاً من شانيل. لا تزال الأنماط الشفافة مشهورة كما كانت دائمًا في هوليوود وكريستين ستيوارت هي أحدث المشاهير التي وضعت تدور حولها في المظهر. ظهرت كريستين مؤخرًا في مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي ، حيث أضافت إلى تطور أسلوبها المثير للإعجاب بفستان أسود شفاف.

الفستان ، الذي ذكرت InStyle أنه من شانيل ، تميز بجسم شفاف متدرج في قسم مصنوع من التول الأسود والأبيض. كان التل منقّطًا بريقًا وتحت طبقات القماش المتصاعدة ، استمر الفستان.

ارتدت كريستين قميصًا أسود أسفل اللوحة الشفافة العلوية وشمرت أكمام الفستان الطويلة. احتفظت باختيارها للإكسسوارات في حده الأدنى وشوهدت مع عدد قليل من الخواتم والأحذية . فوغ ويليامز تحتضن نتوء طفلها المتنامي بقميص أبيض أنيق وشاطئ من جلد الغزال

من أجل اختيار المساء ، قامت كريستين بمطابقة مكياجها مع ثوبها. كان شعرها مربوطًا بربطة شعر سوداء وتركت بضع قطع حول أذنيها. كانت ترتدي مستحضرًا لامعًا للشفاه وتميزت عيناها بجناح فضي ممتد.

على عكس ظهورها في يناير 2022 ، كانت كريستين بدون ستارة . ومع ذلك ، ليس من غير المعتاد أن تغير النجمة شعرها. لقد غيّرت أسلوبها كثيرًا ، وجربت حلاقة دقيقة في عام 2017 وصبغة برتقالية زاهية في عام 2020 .

ليس هناك ما يخبرنا بالمظهر الرائع الذي سترتديه بعد ذلك ، ولكن من المحتمل أنها ستختار شيئًا رئيسيًا لحفلات الأوسكار القادمة. ICYMI ، تم ترشيح كريستين لجائزة الأوسكار الأولى لها على الإطلاق لتصويرها للأميرة ديانا في سبنسر . سيتعين عليك ضبطها في 27 مارس لمعرفة ما ترتديه وما إذا كانت ستفوز.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.