كلوي كارداشيان صورة حصرية تخرج النجمة في معطف وردي فخم مع ابنتها ترو للغداء

كلوي كارداشيان صورة حصرية تخرج النجمة في معطف وردي فخم مع ابنتها ترو للغداء … بعد اعترافها بأن فضيحة الخيانة هي في الواقع “خطأ تريستان. إنها تبقى قريبة من تلك التي تحبها خلال وقت مليء بالتحديد.

وعقدت كلوي كارداشيان علاقة وثيقة مع ابنتها ترو بينما كان الثنائي يتناولن مأدبة غداء في كالاباساس بكاليفورنيا بعد ساعات فقط من قيامها بالتغريد بأن تريستان تومسون هو المسؤول عن الخيانة والانهيار اللاحق لعلاقتهما.

ارتدت نجمة الواقع البالغة من العمر 34 عاماً معطف وردي فخم بعد أن اعترفت عبر الإنترنت بأنها كان مخطئة في إلقاء اللوم على جوردن وودز، وأنه “خطأ تريستان” في تدمير عائلتهما بفضيحة خيانة أخرى.

بدت كلوي مذهلة بشكل إيجابي وهي ترتدي جاكيت زهري بينما كانت تمشي في المطر مع ترو على فخذها. ارتدت صاحبة جود أمريكان الأمريكي بنطلون أسود ضيق و بلوزة مطابقة زغباء، وتم إرشادها خلال الطقس الممطر بمساعدة حامل المظلة الخاص بها. كورتني كارداشيان تأخذ ابنها رين لدرس فن طلاء الفخار بعد أن قالت أختها كلوي أن فضيحة الخيانة العظمى هي خطأ تريستان

فُرق شعرها البلاتيني الأشقر من المنتصف وصففته في تموجات فضفاضة، مع لون للحمي بسيط مرر عبر شفتيها ولاينر غامق حول عينيها. كانت الصغيرة ترو أيضاً تبدو وردية مع بلوزة متناسقة ورابطة شعر موردة تظهر من تحت تجعيد شعرها الرائع.

في وقت سابق من اليوم، غردت كلوي عن إحباطها إزاء مزاعم الخيانة الأخيرة ضد صديقها السابق المخادع تريستان تومسون. نشرت كلوي كارداشيان صورة من طائرة هل تلم الشمل مع تريستان تومسون؟

كتبت إلى متابعيها البالغ عددهم 27 مليون: “لقد كان هذا الأسبوع فظيعاً وأعلم أن الجميع سئم من سماع كل شيء (مثلي). أنا متقلبة العواطف وقلت أشياء لا ينبغي لي أن أقولها. بصراحة، كان تريستان يخونني ويهينني، لم تكن صدمة كأول مرة” .

“ما كان أصعب وأكثر إيلاماً أن أتأذى من شخص قريب جداً مني. شخص أحبه واتعامل معها مثل أخت صغيرة. لكن لا يمكن إلقاء اللوم على جوردن بسبب تفكك عائلتي. كان هذا خطأ تريستان”.

وكتبت كلوي وهي تخطو خطوة إلى الوراء من آلامها العلنية: “يجب أن أتابع حياتي وأحصي نعمي وعائلتي وصحتي وطفلتي الجميلة.

رياضية: مشت كلوي على الرصيف في أحذية بيضاء من ييزي وحملت محفظة من الجلد الأسود حيث خرجت في المطر وإلى سيارة الانتظار.

لطيف جداً: ارتدت ترو، البالغة من العمر 10 أشهر، تنورة قصيرة متعددة الألوان رائعة لتناول طعام الغداء مع والدتها.

تلقت ردة فعل عنيف وانتقادات بعد أن ألقت اللوم على جوردن في البداية على أنها “السبب الذي دفع عائلتي إلى الانهيار”، بعد مقابلة وودز حيث اعترفت بتقبيل تريستان.

كتبت: “@jordynwoods ؟؟ “إذا كنتِ ستحاولين أن تنقذي نفسكِ من خلال الذهاب إلى الجمهور، بدلاً من الاتصال بي سراً للاعتذار أولاً، على الأقل كوني صادقة بشأن قصتكِ، وأضافت: “بالمناسبة، أنتِ السبب في انهيار عائلتي!”.

عندما علق متابعيها على أن تريستان كان مخطئًا أيضًا، كتبت كلوي تغريدة ثانية: “تريستان على نفس القدر من اللوم، لكن تريستان هو والد طفلتي”.

وواصلت: “بغض النظر عما يفعله لي، فلن أفعل ذلك لابنتي. لقد تم التصدي لهذا الوضع بشكل خاص. إذا كان على تريستان أن يكذب علانية بشأن ما تآمر عليه، فعندئذ نعم، سأوجهه علانية كذلك.

أفاد الأسبوع الماضي أن أفضل صديقة لـ كايلي جينر شوهدت وهي تتغازل مع تريستان في حفلة منزلية، حيث اعترفت جوردن لاحقًا في برنامج ريد تيبل توكس لـ جادا بينكيت سميث بأنه كان قد قبلها، لكن الوضع لم يكن عاطفياً. ليس هناك قبلة، ولا تغازل.

قالت: “أنا ليست مخربة بيوت”. “أنا لن أحاول أن أؤذي منزل شخص ما، خاصة شخص أحبه وشخص لديه ابنة جميلة.

“لن أحاول أبداً سرقة رجل امرأة ما، لا أحتاج إلى وضعها. أنا حقاً فقط أؤذي الكثير من الناس من خلال عدم قول الحقيقة “.

ونشر الأخبار في أبريل الماضي بأن قوة كليفلاند كافالييرز شوهد وهو يقبل امرأة غامضة (عرفت فيما بعد كعارضة لاني بلير) قبل أيام قليلة من ولادة كلوي لطفلتها. أم حنونة: شاركت كلوي صورة رائعة لاحقاً على إنستغرام.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.