كلوي كارداشيان وتريستان طومسون يتصرفان كزوجين على انفراد

كلوي كارداشيان وتريستان طومسون يتصرفان كزوجين على انفراد … بعد إثارة شائعات التصالح مؤخرًا. واصل كلوي كارداشيان وتريستان طومسون إشعال شائعات المصالحة بعد أن ادعى مصدر أنهما يتصرفان كزوجين خلف أبواب مغلقة.

يبدو أن نجم The Keeping Up With the Kardashians  ، 38 عامًا ، ولاعب كرة السلة المحترف ، 32 – الذي نقل منزلين فقط بعيدًا عنها – كانا يتصرفان إلى حد كبير مثل الزوج والزوجة عندما لا يكون هناك أحد في الجوار. مصدر تحدث الى اوك! ، “تقول كلوي إنها عازبة ، لكنها تتصرف على انفراد مثل تريستان هو زوجها.” تحتضن كورتني كارداشيان شعرها الأشقر الجديد وهي تمسك بزوجها ترافيس باركر

تريستان ، الذي كان في مركز العديد من فضائح الغش ، وكلوي يتشاركان طفلين معًا ، ابنة تبلغ من العمر أربع سنوات تُدعى ترو وابن حديث الولادة لم يتم الكشف عن اسمه للجمهور بعد. شارك المصدر أيضًا مع المنفذ أن الزوجين “ يفعلون كل شيء معًا ” ، على الرغم من ادعاء مؤسسة Good American أنها لم تعد بعد مع نجمة كرة السلة. موجود لتناول الإفطار في معظم الصباح ووجبات الغداء وطوال اليوم. في معظم الأمسيات ، يقضون أوقاتًا للنوم ويتسكعون معًا. إذا ذهبت إلى المنزل ، فهو دائمًا في الجوار. بالإضافة إلى ذلك ، تحدث المطلعون أيضًا عن الوضع الفعلي لعلاقتهم ، وأشار إلى أنها “معقدة”.

وتابعوا: “ إنهما ليسا معًا – لكنهما يتصرفان كزوجين ، ولا يتمتعان بالحرية في البقاء مع أشخاص آخرين ، كما يقولون. يقول تريستان إن الشيء الوحيد الذي يريده هو أن يكونوا معًا كعائلة. وأوضح المصدر أن “تريستان في حاجة ماسة إلى مسامحتها وأن تحبه مرة أخرى”. في الماضي ، كانت تسامحه ، لكن الآن ، يبدو أن إبقائه معلقًا هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يتحكم بها كلوي. تأتي هذه المعلومات بعد أيام قليلة من اكتشاف الزوجين السابقين وهما يتناولان وجبات متعددة في مطعم ماكدونالدز في ريالتو ، كاليفورنيا ، يوم الثلاثاء. بدا نجم الواقع ولاعب الدوري الاميركي للمحترفين سعداء عندما التقطوا طعامهم أثناء جلوسهم معًا في المقعد الأمامي.

على الرغم من طبيعة علاقتهما مرة أخرى ، إلا أن روب كارداشيان ، شقيق كلوي ، بدا في دعم كامل لتريستان مؤخرًا. الشخصية التلفزيونية ، 36 عامًا ، منشورًا من لوس أنجلوس ليكرز يؤكد أن تريستان قد تم توقيعه مع الفريق في قصصه على Instagram. وكتب في المنشور: “لنذهب !!” بأحرف كبيرة وموسومة حساب Tristan’s Instagram. كلوي وتريستان في الأصل في عام 2021 بعد أن أنجبت تريستان طفلاً أثناء وجودها في علاقة معها . هو أب لطفلين بخلاف الطفلين اللذين لديه مع كلوي. أحد الأطفال ، ثيو البالغ من العمر سنة واحدة ، كان مع مارالي نيكولز خلف ظهر كلوي.

طفله الآخر ، ابنه البالغ من العمر ست سنوات ويدعى برنس ، يتشارك مع زوجته السابقة جوردان كريج ، الذي قيل إنه خدعه مع كلوي. في الشهر الماضي ، تعرضت كلوي لانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي لإشادتها بشريكها السابق لمهاراته الأبوية – على الرغم من الغشاش المتسلسل الذي يُزعم أنه تجنب الابن الذي ولد مع مارالي. منحت كارداشيان لقب “ أفضل أب ” لتريستان حيث شاركت لقطات له وهو يرقص على طفليهما في حفل عيد ميلاد صادق – مما أثار تكهنات بأن الزوجين قد تصالحوا. يبدو أن منشور كلوي المثير للجدل يلمح إلى خيانات تريستان المختلفة ، حيث وصف كلوي أمله في أنه سيستمر في “ التوق إلى التغيير والشفاء والتحول ” في المستقبل. علاقة تريستان و Khloe مضطربة على مر السنين ، حيث خرج الرياضي على نجم الواقع عدة مرات.

في عام 2018 ، كشف موقع عن قيام تريستان بالغش على كلوي التي كانت حامل في ذلك الوقت مع عامل في نادي التعري من مدينة نيويورك يُدعى Lani Blair.  رحبوا بابنة ترو في 14 أبريل 2018 بعد فترة وجيزة من علم كلوي بخيانة تريستان. في ذلك الوقت ، أفادت منافذ أخرى بوجود نساء إضافيات ؛ ومع ذلك ، على الرغم من فضيحة الغش ، ظلت كلوي مع تريستان حتى انفصلت عن الرياضي في فبراير 2019.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ، ضفاف الخليج ، مراحل ، الفرسان ، المجتمع ، توفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *