كورتني كارداشيان تأخذ ابنها رين لدرس فن طلاء الفخار بعد أن قالت أختها كلوي أن فضيحة الخيانة العظمى هي خطأ تريستان

كورتني كارداشيان تأخذ ابنها رين لدرس فن طلاء الفخار بعد أن قالت أختها كلوي أن فضيحة الخيانة العظمى هي خطأ تريستان. شوهدت كورتني كارداشيان مع ابنها رين في لوس أنجلوس يوم السبت.

ارتدت نجمة الواقع كورتني البالغة من العمر 39 عاماً ملابس كاجوال في جاكيت جلد وبنطلون أبيض بينما كانت تمسك بيديها ابنها البالغ من العمر أربع سنوات. كورتني كارداشيان تتوجه إلى السينما مع ابنتها العصرية بينيلوب التي ترتدي بلوزة بسحاب من غوتشي وحذاء من بالينسياغا الرياضي

وتأتي الجولة وسط الدراما العائلية لأختها كلوي التي ألقت باللوم على فضيحة الخيانة الحالية على الشخص المخادع تريستان تومسون.

جاذبة للإعجاب، بدت كورتني في كل شبر الأم الحنونة عندما كانت تأخذ ابنها إلى درس في فن طلاء الفخار يدعى كولر مي ماين. شوهدت كورتني مؤخراً مع يونس بندجيما، البالغ من العمر 25 عاماً. صدم الثنائي السابقان المعجبين عندما انفصلا في أوائل أغسطس.

ويبدو أن المشكلة كانت تتشكل بعد رحلتها إلى إيطاليا عندما نشرت صورة لملابسها الداخلية. نشر تعليقاً نصه: “هل هذا ما تحتاجين إلى إظهاره للحصول على الاعجابات؟” في وقت لاحق حذف التعليقات. كيم وكلوي كارداشيان في عرض الأرداف البارزه في بنطلون مطاطي ضيق

تم التقاط الصورة المثيرة كورتني كارداشيان بينما كانوا يسافرون في جميع أنحاء أوروبا مع أطفال كورتني ماسون، ثمانية أعوام، بينيلوب، ستة أعوام، و رين.

بدأ الثنائي بالتواعد في أكتوبر 2016 لكنهما لم يجعلا علاقتهما علنية حتى شهر مايو التالي احتراماً لصديق كورتني السابق سكوت ديسك، الذي أنجبت معه الأطفال ماسون، ثمانية أعوام، بينيلوب، ستة أعوام، ورين.

في هذه الأثناء، كانت كورتني تدعم شقيقتها كلوي بعد أن نشرت الأخبار أنها انفصلت عن الشخص المخادع تريستان تومسون بعد أن قبل امرأة أخرى.

ذكر الأسبوع الماضي أن أفضل صديقة لكايلي جينر جوردن وودز شوهدت وهي تتغازل مع تريستان في حفلة منزلية.

اعترفت جوردن في وقت لاحق على برنامج جادا بينكيت سميث ريد تيبل توكس أنه كان قد قبلها، لكن الوضع لم يكن عاطفيًا، “لا تقبيل، لا تغازل”.

في وقت سابق من اليوم، غردت كلوي عن إحباطها إزاء مزاعم الخيانة الأخيرة ضد صديقها السابق المخادع تريستان تومسون.

كتبت إلى متابعيها البالغ عددهم 27 مليونا: “لقد كان هذا الأسبوع فظيعاً وأعلم أن الجميع سئم من سماع كل شيء (مثلي). أنا متقلبة العواطف وقلت أشياء لا ينبغي لي أن أقولها.  “بصراحة، كان تريستان يخونني ويهينني، لم تكن صدمة المرة الأولى”.

أوقات أكثر سعادة: يقال أن كلوي كارداشيان قد انفصلت مع تريستان تومسون إلى الأبد هذه المرة بعد أن قيل أنه كان حميمًا مع جوردن وودز في حفلة منزلية في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي.

عندما كانوا سعداء: كانت كلوي قد ألقت باللوم في البداية على جوردان بتهمة انهيار عائلتها ولكن يوم السبت كانت قد هدأت ووضعت اللوم على والد طفلتها تريستان.

“ما كان أصعب وأكثر إيلاماً أن يؤذيني من شخص قريب جدًا مني. شخص أحبه وأتعامل معها مثل أخت صغيرة. لكن لا يمكن إلقاء اللوم على جوردن بسبب تفكك عائلتي. كان هذا خطأ تريستان “.

وكتبت كلوي وهي تخطو خطوة إلى الوراء من آلامها العامة: “يجب أن أتابع حياتي وأحصي نعمي وعائلتي وصحتي وطفلتي الجميلة.”

ونشر الأخبار في أبريل الماضي بأن قوة كليفلاند كافالييرز شوهد وهو يقبل امرأة غامضة (عرفت فيما بعد كالعار لاني بلير) قبل أيام قليلة من ولادة كلوي لطفلتها.

انتهى:  تم قطع جوردن من أعمال عائلة كارداشيان من أجل المصلحة حيث تعتبر العلاقات معهم غير قابلة للاسترداد وسط فضيحة الخيانة”.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.