كورتني كارداشيان تتوجه إلى السينما مع ابنتها العصرية بينيلوب التي ترتدي بلوزة بسحاب من غوتشي وحذاء من بالينسياغا الرياضي

كورتني كارداشيان تتوجه إلى السينما مع ابنتها العصرية بينيلوب التي ترتدي بلوزة بسحاب من غوتشي وحذاء من بالينسياغا الرياضي. كانت رحلة منتظمة للأفلام في ليلة ممطرة. باستثناء أنه عندما تكون والدتك كورتني كارداشيان، فإن ذلك يعني أيضاً عرض ملابس أنيقة باهظة الثمن.

شوهدت كورتني، البالغة من العمر 39 عاماً، وهي تأخذ ابنتها بينيلوب البالغة من العمر ست سنوات، التي كانت ترتدي بلوزة بسحاب من غوتشي، لمشاهدة فيلم ليغو 2: الجزء الثاني في لوس أنجلوس يوم السبت.

وانضم إليهما ابنها رين البالغ من العمر أربع سنوات في نزهة مسائية في كالاباساس. بقت كورتني كاجوال للسهرة مع أطفالها، حيث كانت تبدو بدون مكياج – وكانت ترتدي ملابس باللون البني. كورتني كارداشيان تنشر صورة سيلفي مشتعلة بينما ترتدي تي شيرت كلاسيكي من Guns N وسترة جلدية سوداء

كان جزئها العلوي عبارة عن بلوزة ذات قبعة بلون أسود مع إضافة محدودة من تايلر ذا كرييتور كامب فلوج ومع عبارة كانييه ويست أي سي ذا جوست على المقدمة.

بالإضافة إلى قميص بينيلوب الأنيق، كانت ترتدي أحذية رياضية من بالينسياغا، ونسخ رين اختيار حذاء أخته. لم يظهر ابنها ماسون البالغ من العمر تسعة أعوام معهم.

تشارك كورتني أطفالها الثلاثة مع صديقها السابق سكوت ديسك. قضت أكبر أخوات كارداشيان – التي ستحتفل بعيد ميلادها الأربعين في الشهر القادم – معظم عطلة نهاية الأسبوع الممطرة في لوس أنجلوس، لتستقر في سريرها مع أطفالها صباح يوم الأحد. انفصال كورتني كارداشيان ولوكا سابات : يقول المصدر كانت مجرد علاقة مؤقتة ممتعة

شاركت صورة على إنستغرام، والتي أظهرت عناقها الحقيقي أثناء استرخاءها على وسادة بجانب بينيلوب. وبدا أن بينيلوب مرتبطة بجهاز آي باد الخاص بها وقد تم تأطيره بواسطة لوح أمامي فسيفساء مذهل. يبدو أن رين يجلس في المركز، فوق رؤوسهم.

وتأتي الجولة وسط الدراما العائلية لأختها كلوي التي ألقت باللوم على فضيحة الخيانة الحالية على المخادع تريستان تومسون. في هذه الأثناء، تردد أن كورتني شوهدت مؤخراً مع يونس بندجيما، البالغ من العمر 25 عاماً. بينما يواعد صديقها السابق ديسك، البالغ من العمر 35 عاماً، صوفيا ريتشي، البالغة من العمر 21 عاماً.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.