كورتني كارداشيان تنشر صورة سيلفي مشتعلة بينما ترتدي تي شيرت كلاسيكي من Guns N ‘Roses وسترة جلدية سوداء

كورتني كارداشيان تنشر صورة سيلفي مشتعلة بينما ترتدي تي شيرت كلاسيكي من Guns N ‘Roses وسترة جلدية سوداء. شاركت كورتني كارداشيان عرض شرائح لصور سيلفي مثيرة لنفسها وهي ترتدي قميص فرقة Guns N ‘Roses وسترة جلدية سوداء مساء الخميس. 

نجمة الواقع البالغة من العمر 42 عامًا ، والتي أصبح أسلوبها أكثر حدة منذ مواعدة خطيبها ترافيس باركر العام الماضي ، اختارت أيضًا مظهر مكياج متوهج. 

بالإضافة إلى تصميم بوبها الأسود القصير في تسريحة شعر نصفية ونصف لأسفل ، أضافت أم لثلاثة أطفال لمسة من البريق بزوج من الرموش الصناعية. استخدم خيالك” ، قامت بتعليق عرض الشرائح الخاص بها حيث أظهر العمل الفني من ألبوم الفرقة عام 1991 في لوس أنجلوس ، والذي أظهرها وهي تلاحق شفتيها في وجه بطة وتدير يديها من خلال شعرها.  

في صورة أخرى ، يمكن رؤيتها وهي تغلق عينيها بينما تعطي المعجبين نظرة على خاتم خطوبتها البيضاوي عيار 15 قيراطًا. انفصال كورتني كارداشيان ولوكا سابات : يقول المصدر كانت مجرد علاقة مؤقتة ممتعة

بعد أقل من ساعة من النشر ، تلقت أكثر من 326032 إعجابًا وآلاف التعليقات من متابعيها على Instagram البالغ عددهم 158 مليونًا.  

في أكتوبر ، جثا باركر على ركبة واحدة وطلب من مؤسس Poosh الزواج منه خلال عرض على شاطئ البحر في فندق Rosewood Miramar. 

أخبر مصدر مؤخرًا اشخاص أن الزوجين “ في حالة حب بجنون ” مضيفًا: “ إنها فوق القمر. إنهم تقريبا مثل أحباء المدرسة الثانوية من جديد. لم يعتقد أي منهما قط أنهما سيقعان في حب مثل هذا مرة أخرى.

قال أحد المطلعين الآخرين إن كارداشيان وقع في حب باركر لأنه أب عظيم. كان طيور الحب أصدقاء لسنوات ، قبل أن يبدأوا المواعدة في أوائل عام 2021 ، وكشف الأصدقاء أن كورتني وقعت في حب ترافيس بجنون لأنها أحبت ما هو أب عظيم لأطفاله ألاباما ، 16 ، لاندون ، 18 وابنة أتيانا دي لا هويا ، 22. 

وبحسب ما ورد استأجرت الشخصية التلفزيونية منسقة الأحداث ميندي فايس ، التي لها تاريخ طويل مع عائلة كارداشيان لدرجة أنها احتفلت بعيد ميلاد كيم الأول. 

قال أحد المطلعين على الموقع الإلكتروني: “لن يكون حدثًا ضخمًا ، فقط الأصدقاء المقربون والعائلة” وكشفت مراسم الزواج عن ‘يريد العروسين عقد الزفاف هذا العام’. 

وقال مصدر آخر: “على الرغم من أن كورتني ترغب في أن يكون ذلك قريبًا ، إلا أن الأمر يستغرق بعض الوقت من الناحية اللوجستية” ، مشيرًا إلى أن والدة العروس كريس جينر تساعد في التخطيط.

وفقًا لهذا المطلع ، فإن كريس وميندي وكورتني “يفعلون ذلك معًا” ، وأضاف: “كورتني مرتاحة ومرتاحة بشأن التفاصيل”.  

وأكد المصدر: “ إنها ليست عروسيلا على الإطلاق. يشارك ترافيس أيضًا ، لكنه يسمح لكورتني باتخاذ معظم القرارات ويريد أن يكون يومها. ميندي هي أيضًا مخططة الأحداث وراء كرنفالات Stormi World الضخمة التي تضعها كايلي جينر في أعياد ميلاد ابنتها.

قالت ميندي ذات مرة لـ W: “لقد عرفت كريس منذ 40 عامًا ، لقد صممت دعواتها لزوجها الأول. لقد عرفت العائلة ، وساعدتها في إقامة حفل عيد ميلاد كيم الأول.

فيما يتعلق بهذه الحفلة ، قالت ميندي: “حسنًا ، لقد فعلها كريس. لقد ساعدت نوعا ما. أعتقد أن هذا هو المكان الذي تحصل عليه جميع الفتيات. إنها مبدعة للغاية ومانحة الحفلة النهائية. 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.