كيتي بيري تتألق بفستان جلد أصفر كالخردل مع معطف فينيل برتقالي لسهرة في برودواي في مدينة نيويورك

كيتي بيري تتألق بفستان جلد أصفر كالخردل مع معطف فينيل برتقالي لسهرة في برودواي في مدينة نيويورك. استمتعت كيتي بيري التي اخطبت حديثًا بسهرتها ليلة الخميس في مسرح برودواي في مدينة نيويورك.

دخلت نجمة البوب ​​في مسرحية برودواي الشهيرة – تو كيل أ موكنج بيرد، بطولة جيف دانيلز – دون خطيبها الجديد أورلاندو بلوم. بيلا حديد تبدو كاجوال دون عناء في قميص كبير الحجم حيث تستمتع برحلة قصيرة خلال أسبوع الموضة في باريس

وحافظت على توهجها من أجل الموضة، فقد صنعت وصولها الكبير إلى مسرح شوبيرت مرتدية ملابس ملونة.

ارتدت مغنية فايرووركس فستان من الجلد ذو أزرار باللون الأصفر الخردلي. تغطت مع معطف طويل من الفينيل البرتقالي الذي جاء كاملاً مع الفراء الأسود المزيف حول الياقة والأكمام.

ولإكمال هذه الملابس الرائعة، ارتدت المغنية التي تبلغ من العمر 34 عاماً زوجًا من الأحذية ذات اللون البرتقالي والأسود، وكانت لديها شعرها المصبوغ بالأشقر بقصة البيكسي، وسحبته للخلف عن وجهها بجزء على اليمين.

أيضاً على مرأى من الجميع: خاتم خطوبة بيري الذي تبلغ تكلفته خمسة ملايين دولار، والذي أعطاه إياها بلوم.

المخطوبين حديثاً– ميج رايان و جون ميلينكامب — شوهدا قادمين من أجل مسرحية الخميس تو كيل أ موكنج بيرد.

ذهب نجم هاري ميت سالي مع طقم أسود من البنطلون، سترة، أحذية رياضية ومعطف لليلة الشتاء الباردة في المدينة الكبيرة

إنها أيضاً لديها خاتم الخطوبة ألماس على مرأى ومسمع لأنها كانت تشق طريقها إلى المكان. بدا خطيبها مغني الروك يرتدي ملابس مماثلة في الزي الأسود بالكامل.

أعلن الثنائي عن أخبارهما الكبيرة عبر إنستغرام في 8 نوفمبر. أعلن كل من بيري و بلوم خطبتهما على وسائل التواصل الاجتماعي في فبراير.

تقدم نجم بايرتس اوف ذا كاربين لها خلال ركوب طائرة هليكوبتر وقت لاحق أطلقت عليها بيري حركة جيمس بوند.

قالت المغنية : “هبطنا على سطح [في لوس أنجلوس] وكانت عائلتي بأكملها هناك، وجميع أصدقائي. لقد فعل ذلك بشكل جيد “.

كانت بيري في مانهاتن في الأيام الأخيرة للترويج للموسم السابع عشر القادم من أمريكان أيدول، والتي تشترك فيه بالتحكيم مع ليونيل ريتشي ولوك بريان.

تم تصوير الثنائي في حدث ميوزكيرس بيرسون اوف ذا يير في وقت سابق من هذا الشهر.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.