كيم كارداشيان والعاشق بيت دافيدسون في لوس أنجلوس بعد الاستمتاع بإجازة رومانسية

كيم كارداشيان والعاشق بيت دافيدسون في لوس أنجلوس بعد الاستمتاع بإجازة رومانسية إلى منتجع فاخر في قائمة الدرجة الأولى في جزر الباهاما.لقد انطلقوا في وقت سابق من الأسبوع للاستمتاع بإجازة رومانسية معًا في جزر البهاما .

لكن كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون “عطلة الصورة قد انتهت يوم الاربعاء كما تطرق التراجع في لوس انجليس بعد إجراء” التوقف سريع في ميامي . ابنة كيم كارداشيان شيكاغو ويست تصنع اول ظهور لها عارضة كي كي دبليو بيوتي

تم القبض على الزوجين غير المتوقعين وهم ينزلون من طائرة خاصة قبل أن يساكان ديفيدسون وكارداشيان يرتديان نفس الملابس التي ارتداها في وقت سابق من اليوم في منطقة البحر الكاريبي ، حيث استمتعوا برحلة هادئة بالقارب معًا.

ارتدت الفتاة المذهلة البالغة من العمر 41 عامًا ببدلة سوداء ضيقة وسراويل جينز ممزقة ، بينما احتفظ الممثل الكوميدي البالغ من العمر 28 عامًا بملابس رياضية في سترة وسروال قصير من ليترمان. 

خلال فترة وجودهما في جزر الباهاما ، استرخى كيم وبيت في نادي بيكرز باي للجولف وأوشن كلوب ، وهو مجتمع منتجع خاص يقع في جريت غوانا كاي في جزر أباكو ، على بعد 150 ميلًا من ساحل فلوريدا.عد بيت كيم في ركوب سيارة مرسيدس بنز قريبة.

يشتمل المنتجع على ستة أميال من الشواطئ ذات الرمال الوردية ومرسى للمياه العميقة وملعب غولف للبطولات من 18 حفرة ومنتجع صحي بجانب المسبح من بين وسائل الراحة الأخرى من الدرجة الأولى. 

من المحتمل أن يكون الزوجان المغروران قد أقاما في فيلا مملوكة من قبل A-List pal ، لأن الطريقة الوحيدة للوصول إلى خليج بيكر هي إما امتلاك عقار هناك أو أن يكون ضيفًا على شخص لديه.  يتكون المجتمع الخاص من 220 منزلًا مخصصًا ، تتراوح مساحتها بين 3000 قدم مربع و 12000 قدم مربع. يوجد أيضًا 21 منزلًا ريفيًا لنادي الشاطئ و 15 منزلاً للقوارب تسمح للمالكين بإرساء اليخوت الخاصة بهم أسفل منازلهم مباشرةً.  يقال إن الأسعار تتراوح من 1.5 مليون دولار إلى أكثر من 10 ملايين دولار للمنازل المخصصة ، في حين أن أسعار المنازل الريفية والمراكب تتراوح من 4.5 مليون دولار إلى 5.5 مليون دولار.  يمكن للضيوف والزوار أيضًا التنقل بين الجزر أثناء الاستمتاع بإقامتهم في الحانات والشواطئ القريبة أو الغوص بحثًا عن سرطان البحر أو ركوب البكرة في مارلن.

عرض  لقطات حصرية للرجل المضحك SNL وهو يركل مرة أخرى مع البيرة يوم الأربعاء ، بينما نشرت كيم صورة شخصية في البيكيني ، مما يشير إلى أنها كانت ممتلئة في وضع الاسترخاء.

من خلال عرض منحنياتها الشهيرة على الشاشة بالكامل ، أبهرت الأم لأربعة أطفال بالبيكيني البني الضئيل من Skyler Swimwear ، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت صورة ارتداد أم مأخوذة من الوجهة.

مرتدية الحد الأدنى من المكياج للسماح لجمالها الطبيعي بالتألق ، أنهت كيم المظهر بزوج من ظلال السلحفاة.  نقلاً عن Mariah Carey’s Fantasy ، علقت على اللقطة: “طفل خيالي حلو حلو”.

ألمحت كيم أيضًا إلى أنها ستنشر المزيد من اللقطات التي ترتدي ملابس السباحة في الأيام المقبلة حيث انتقلت إلى قصصها لتتباهى ببعض العناصر من قطعة البكيني التي قدمتها لها هانا هايز. كان الزوجان برفقة صديق كيم ، المدير التنفيذي للعلاقات العامة سيمون هاك ، وزوجه فيل ريبورتيلا. 

يُقال إن بيت أصبح “ جادًا للغاية ” مع كيم بعد أن أقام قصة حب قبل بضعة أشهر فقط عندما ظهروا في Saturday Night Live معًا في أكتوبر.

قال مصدر : “كيم وبيت أصبحا جادين جدا. لقد كان يتسكع في منزلها أكثر. إنها مغرمة والعلاقة مثيرة للغاية بالنسبة لها. يعيش بيت في جزيرة ستاتن ، بينما يعيش كيم – الذي لديه نورث ، ثمانية ، سانت ، ستة ، شيكاغو ، ثلاثة ، ومزمور ، اثنان ، مع كاني ويست السابق – في كاليفورنيا. ومع ذلك ، فإن الثنائي المشهور مصمم على جعل علاقتهما الرومانسية طويلة المدى تعمل. قال المصدر للموقع: “إنهم يجعلون المسافة تعمل ، ويخطط ليكون في لوس أنجلوس في كثير من الأحيان الآن.”

يعتقد أصدقاء The Keeping Up With the Kardashians star أن بيت كان “بالضبط ما احتاجته [كيم]” بعد انفصالها عن كاني.

تساعد الممثلة الكوميدية – التي واعدت سابقًا أمثال كيت بيكنسيل وكايا جربر – النجمة التلفزيونية على الانتقال من زواجها. قال أحد المطلعين مؤخرًا على الناس: “ إنه بالضبط ما احتاجته كيم بعد طلاقها – شخص يضحكها وتستمتع بوقت ممتع معها. “كانت نهاية زواجها وقتًا عصيبًا للغاية بالنسبة لها وكان بيت أفضل ترياق.”

تأتي إجازتهما في الوقت الذي أنهى فيه بيت موسم العطلات المحموم ، حيث قام بالترويج لعرضه الخاص في ليلة رأس السنة الجديدة مع Miley Cyrus ، والذي يُشاع أنه تسبب في ضجة كبيرة مع الزوجين.

زُعم في وقت سابق من هذا الأسبوع أن كيم قد ألغى متابعة مايلي سايروس ، بعد أن عرض قانون البوب ​​عرضًا ممتعًا مع بيت ، وحتى مازحا حول “طاقته الكبيرة” التي تشير إلى حجم رجولته. إذا لم يكن ذلك كافيًا للتعامل معه ، فستعلم كيم أيضًا عن اهتمام الزوج المنفصل كاني ويست ، الممثلة جوليا فوكس.

أثارت هذه العلاقة الدهشة بالفعل حيث تم تصوير جوليا ، 32 عامًا ، وهي تتمتع بشيء من التغيير الدرامي ، حيث يبدو أن كاني تصممها. لاحظ المعجبون بالفعل أن النجم الصاعد يرتدي ملابس مماثلة لكيم ، بما في ذلك ارتدائه المصمم المفضل الحالي لكيم Balenciaga.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.