كيم كارداشيان وكاني ويست يقرران أخذ نورث إلى مسيرة من أجل حياتنا

كيم كارداشيان وكاني ويست يقرران أخذ نورث إلى مسيرة من أجل حياتنا. تريد كيم كارداشيان تعليم أطفالها على حقائق العنف المسلح .

في هذا المقطع من حلقة مواكبة عائلة كارداشيان كل يوم أحد، تكشف كيم للأخت كورتني كارداشيان وصديقتها لارسا بيبن أنها و كاني ويست سيأخذان ابنتهما الكبرى نورث ويست إلى مسيرة من أجل حياتنا.

تقول لهن كيم : “أخبرني كاني وهو يأخذ نورث إلى المدرسة اليوم وكان يشرح لها أننا سنذهب إلى هذه المسيرة لأجل عنف السلاح في عاصمة واشنطن، وسنأخذها وسنقول لها كيف نشأ ومدى خطورة الحي الذي كان في شيكاغو”.

كثنائي، لم يعتقدا فقط أنه سيكون الدرس الصحيح لتعليم أبنائهم، بل وسيلة لدعم قضية قريبة من قلوبهم. ابنة كيم كارداشيان شيكاغو ويست تصنع اول ظهور لها عارضة كي كي دبليو بيوتي

تشرح ام الثلاثة للكاميرا، “كاني من شيكاغو ويتحدث دائماً عن عنف السلاح ومع كل ما يجري في العالم، أردنا فقط أن نفعل شيئاً ونكون جزءً من شيء نؤمن به حقاً” . “إذا تكلمنا بصراحة وبصوت مسموع وأُنجزنا الأمور، أعتقد أنه يمكننا تغيير العالم نحو الأفضل.”

وتأمل كيم أن تكون هذه اللحظة من اللحظات التي لن تنساها ابنتها أبداً. وتضيف كيم: “آمل أن تكون ذات مغزى ومعنى بالنسبة لها”.

شاهد كيم تشرح لماذا أَخذت نورث إلى مسيرة من أجل حياتنا مهم جداً في المقطع أعلاه. شاهد حلقات جديدة من مواكبة عائلة كارداشيان أيام الأحد في الساعة 9 مساءً.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.